"

نشر في : الثلاثاء, 17 يناير 2023

أفضل 9 مطاعم أكل بحري في دبي

يعد الأكل البحري من المفضلات لدى سكان دبي، وتضم المدينة العديد من المطاعم البحرية التي تلبي مختلف الأذواق من المطاعم الفاخرة وحتى مطاعم الوجبات السريعة. 

سنقدم لك اليوم قائمة بأفضل 9 مطاعم أكل بحري في دبي، وستضم هذه القائمة الأسماء المعروفة بجودة الطعام والخدمات المقدمة لنضمن لك اختيار المطعم المثالي لتناول وجبة بحرية شهية. سواء كنت من محبين السوشي أو كنت ترغب بأكل السيبيتشي من البيرو، ستجد المطعم الذي تبحث عنه في هذه القائمة.

 

 

ميشيكو

يشتهر المطبخ المكسيكي بأطباقه الغنية بالبهارات، والفلفل، والنكهات القوية، وميشيكو هو المكان الأمثل لتذوق هذه النكهات بطعمها الأصيل والتقليدي. تذوق الأطباق المكسيكية الطازجة مثل أغواتشيلي الروبيان، وتوستادا التونا الحارة، وكوكتيل الروبيان المطهو على طريقة أكابولكو. يمكنك طلب هذه الأطباق وغيرها في ميشيكو، وتمتع بتناولها أمام الإطلالة المذهلة على نخلة جميرا.

شوان

تُعرف الأطباق البحرية الصينية بنكهاتها المختلفة والفريدة، ويقدمها مطعم شوان بطريقة جديدة تجعل منه أحد أفضل مطاعم الأكل البحري في دبي. يتميز مطعم شوان بقائمة متنوعة من المأكولات البحرية، وخدمة استثنائية. ويشير اسمه إلى التيار المستمر والثابت الذي يشكل البحر. تُعد الأطباق في المطعم من المكونات الموسمية الطازجة وتشمل قائمة الأطعمة البحرية السلطعون مع صلصة الكافيار، وسمك القد المشوي، وكرات الروبيان المقرمشة مع صلصة المانجا، ولفائف السلمون والأفوكادو، ودمبلينغ الروبيان.

ابن حميدو

يحضر مطعم ابن حميدو المأكولات البحرية على الطريقة المصرية، ويقدم للزوار العديد من المقبلات، والسلطات، والأطباق الرئيسية البحرية المعدة بأجود المكونات الطازجة. تتضمن الخيارات في ابن حميدو شوربة فواكه البحر، وشوربة الكافيار، والكابوريا بالبشاميل، والحبار المحشي بالأرز، وفيليه الهامور، والروبيان بصوص الزبدة والليمون، والطواجن البحرية مثل طاجن الحبار، وطاجن الأرز المعمر بالروبيان.

سمكجي

الآن سننتقل من المطبخ المصري إلى مطبخ دول البحر الأبيض المتوسط مع سمكجي ، الذي يعده الكثيرون أحد أفضل مطاعم الأكل البحري في دبي. يطل سمكجي على الواجهة البحرية، ويقدم لزواره تجربة فريدة تتميز بأجوائها الرائعة وجلسات مطلة على نافورة النخلة، ويتيح لهم اختيار الأسماك الطازجة بأنفسهم من منصة العرض. تتكون قائمة الطعام من أصناف متنوعة من المقبلات والأطباق الرئيسية مثل السلمون المشوي، وصيادية السمك، وتارتار التونا، والسوشي، بالإضافة للمشروبات والشيشة.

هوك أند كوك

يتميز هوك أند كوك بتقديم قائمة من ألذ الأطعمة البحرية الطازجة المعدة من أفضل المكونات المحلية، وبتوفير جلسات بإطلالة ساحرة على نخلة جميرا. يمكنك طلب العديد من الأطباق البحرية والمقبلات البحرية الشهية مثل الروبيان والكاليماري المقلي، وبرياني السمك، والهامور بالزبدة والكاري، وتاكو السمك، ولازانيا السلمون، وغيرها. كما يوفر هوك أند كوك أطباق خاصة لمتّبعي حمية الكيتو.

الاجا

يستوحي الاجا الأطباق البحرية من تراث ومطبخ منطقة الأناضول، ويتوسع في أطباق دول البحر الأبيض المتوسط ليقدم لزواره تجربة فريدة تتميز بالأصالة، والخدمة الاحترافية. يمكنك زيارة الاجا لتناول وجبة بحرية شهية والاختيار من العديد من الأطباق مثل الروبيان، والكاليماري، وسمك الأبراميس.

تشاليت بيريزكا

يضيف تشاليت بيريزكا لمسة عصرية على الأطباق الروسية ليقدم تجربة الأكل البحري الأفضل في دبي. يستمتع زوار المطعم بتناول الطعام أمام الإطلالة الاستثنائية لنخلة جميرا وفندق اتلانتس الشهير. تشمل خيارات الأطعمة البحرية في تشاليت بيريزكا السوشي، والكافيار، وسمك السي باس مع الزنجبيل والكزبرة.

ذي بوينت: الوجهة الأمثل لوجبة بحرية في دبي

كانت هذه قائمتنا لأفضل 9 مطاعم أكل بحري في دبي والتي تقدم أشهى الأطباق المعدة من المكونات الطازجة، وتتميز بخدمتها الممتازة وأجوائها الرائعة التي تضمن لك الوجبة المثالية مع إطلالة تسحر العيون على نخلة جميرا.

أي المطاعم في نخلة جميرا هي المفضلة لديك؟



هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط. نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يرجى قراءة سياسة الخصوصية و ملف تعريف الارتباط .

لا ، أريد المزيد من المعلومات