"

نشر في : الإثنين, 15 مارس 2021

اكتشف أفضل الوجهات لتناول فطور شهي في ذي بوينت

لا شيء يعادل المتعة والنشاط اللذين ستحس بهما حين تبدأ يومك بفطور شهي ومليء بالعناصر المغذية، يمنحك ذي بويت في نخلة جميرا، دبي الفرصة للاستمتاع بتجربة إفطار لا تنسى من خلال مزجه للأطعمة الشهية المليئة بالنكهات مع إطلالات خلابة تخطف الأنظار.

اجتمع مع عائلتك ومن تحب لتناول وجبة فطور شهية في الواجهة البحرية الأشهر في دبي والتي تضمن إرضاء كافة الأذواق واستمتعوا بعروض ومناظر نافورة النخلة والتي تعد أكبر نافورة راقصة في العالم.

يمكنك تناول العديد من الأطباق من مختلف المطابخ العالمية حيث يقدم لك ذي بوينت مجموعة واسعة ومتنوعة من المطاعم والمقاهي، فإن كنت تبحث عن وجهة مميزة لتناول وجبة الفطور والاسترخاء ضمن أجواء ساحرة ومريحة للأعصاب يمكنك زيارة أحد المطاعم والمقاهي التالية:

 

برانش اند كيك

قم بزيارة برنش اند كيك في ذي بوينت بنخلة جميرا لتناول فطور شهي والاستمتاع بأجواء مميزة، حيث يمكنك الاختيار من قائمة متنوعة من أطباق برنش اند كيك المالحة والحلوة والعديد من الخيارات الأخرى المتوافرة فقط داخل الفرع المتواجد في ذي بوينت، واضف إلى هذا الإطلالة الخلابة على نافورة النخلة أشهر المعالم السياحية في دبي.

شيكاغو ميت باكرز

يستوحي هذا المطعم تصميمه من قطارات الشحن وأسواق المواشي التقليدية التي اشتهرت فيها شيكاغو، ويضمن لكم مطعم شيكاغو ميت باكرز الحصول على الوجبة الأشهى ضمن أجواء رائعة تصلح للاجتماعات الممتعة مع العائلة، حيث يمكنك الطلب من قائمة فريدة من الوجبات الشهية والمناسبة لوجبة فطور متأخرة والتي تشمل الجرانولا منزلية الصنع وشطائر الافوكادو وغيرها المزيد من المأكولات المليئة بالنكهات الأمريكية الأصيلة.

مقهى جوليان للشوكولاتة البلجيكية

إذا كنت من محبين الحلويات فإن مقهى جوليان في ذي بوينت بدبي هو المكان الأنسب لك، حيث تشتمل قائمة الطعام الخاصة به على العديد من خيارات التحلية المصنوعة من الشوكولاتة، والكيك والمخبوزات المتنوعة. إن أجواء مقهى جوليان هي الأمثل للاجتماع مع العائلة والأصدقاء لتناول القهوة الصباحية أمام إطلالة تسحر العيون على نافورة النخلة وشواطئ البحر العربي.

مقهى آيكونز

يعد مقهى آيكونز الوجهة الأفضل لعشاق القهوة والحلويات والذي يسعون للحفاظ على نمط حياة صحي، حيث يقدم آيكونز القهوة العضوية الألمانية الشهيرة بالإضافة للعديد من الحلويات المحضرة بطرق صحية والخالية من السكر والجلوتين وعدد من المأكولات المصنوعة من المكونات العضوية.

مطعم الباساجيو للأطباق الإيطالية

يضم مطعم الباساجيو شرفة خارجية ذات إطلالة ساحرة على شاطئ النخلة في دبي ويعتبر خياراً مثالياً لمحبين المطبخ الإيطالي والطعام التقليدي لدول البحر الأبيض المتوسط، وتشمل قائمة الفطور الخاصة بالباساجيو العديد من الأطباق ومنها الوافل والخبز الفرنسي المحمص والسالمون والبيض وغيرها من الخيارات التي سترضي جميع رغباتكم.

دونا كارميلا

حين زيارتك لمطعم دونا كارميلا كن متأكداً من أنك ستتذوق مجموعة من أفضل وجبات الطعام الإيطالي التقليدي في دبي وستحصل على الفرصة لتتلذذ بالعديد من المأكولات والمشروبات أمام إطلالة تخطف الأنفاس على نافورة النخلة في دبي.

مطعم الصفدي

كافئ نفسك بوجبة فطور تقليدية ذات نكهات شرقية ولبنانية أصيلة من خلال زيارتك لمطعم الصفدي في ذي بوينت بنخلة جميرا، تلذذ بتشكيلة متنوعة من أطباق الفطور اللبنانية مثل الحلوم المشوي والحمص مع اللحمة والصنوبر والمناقيش والعديد من الخيارات الأخرى المطهوة على الطريقة الشرق أوسطية.

كازوزه

استمتع بالنكهات والمذاقات المصرية التقليدية في كازوزه المتخصص في طبخ الأطباق على الطريقة المصرية الأصيلة حيث يقدم هذا المطعم المتواجد في ذي بوينت بنخلة جميرا العديد من المأكولات مثل الطعمية المحشوة والباذنجان المقلي والمسقعة وغيرها.

بيروت باي

مع إطلالته الساحرة على نخلة جميرا وبحر العرب يضمن لكم مطعم بيروت باي وجبة فطور لا تضاهى حيث يمكنكم الاختيار من بين العديد من الأطباق المطهوة على الطريقة اللبنانية التقليدية والتي تشمل الحمص واللبنة بالثوم والحلوم المشوي والعديد من الخيارات الأخرى.



هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط. نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يرجى قراءة سياسة الخصوصية و ملف تعريف الارتباط .

لا ، أريد المزيد من المعلومات