"

نشر في : الثلاثاء, 30 أغسطس 2022

أفضل كافيهات مع جلسات خارجية في دبي

هل تعمل من المنزل؟ هل تواجه مشكلة في الحفاظ على تركيزك وتحتاج إلى تغيير محيطك كي تعمل بكفاءة أكبر؟ ربما حان الوقت لنقل مكتبك المنزلي إلى الخارج. لدينا أفضل مطاعم ومقاهي للعمل من خلالها في دبي، سواء كنت ترغب في شرب فنجان من القهوة أو تناول الغداء أو البرانش.

مطعم CMP – شيكاغو ميت باكرز

قد تتساءل عما يمكنك القيام به في الساعة الـ 8 صباحًا في مطعم يركز على تقديم اللحوم، لكن مطعم "شيكاغو ميت باكرز" CMP جاهز لتقديم فنجان من القهوة أو وجبة إفطار بمجرد دخولك إليه.

من الساعة الـ 8 صباحًا حتى الساعة الـ 5 مساءً، شيكاغو ميت باكرز هو المكان المثالي للعمل. أضفه إلى قائمة المقاهي الملائمة للعمل في دبي لأنه جاهز لاستقبالك دائمًا لشرب فنجان من القهوة أو تناول وجبة الإفطار، أو البرانش، أو الغداء.

ماذا يقدم لك مطعم شيكاغو ميت باكرز؟

قهوة وكافيين بلا حدود

هذه هي مساحة العمل المثالية لمحبي الكافيين. يمكنك أن تبدأ صباحك في شيكاغو ميت باكرز وتستجمع نشاطك مع إشباع احتياجك من القهوة والشاي عن طريق شرب كميات غير محدودة منهما مقابل 95 درهمًا فقط. هذا صحيح، يمكنك الاستمتاع بالكمية التي ترغب بها من القهوة والشاي أثناء قيامك بعملك داخل CMP.
 

وجبة الإفطار، والبرانش، والغداء

في حال لم يكن غرضك العمل، يقدم شيكاغو ميت باكرز لك الفرصة للاسترخاء والاستمتاع بوجبة برانش يوم السبت من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 3 مساءً. يمكنك تناول وجبة الإفطار أو أحد خيارات وجبات البرانش:

الإفطار بلذّة غير محدودة

يقدم لك مطعم CMP لوجبة الإفطار المأكولات الشهية والمشروبات الغازية مقابل 195 درهمًا إماراتيًا.

(ميموسا كوما) 

احصل على كمية لا محدودة من شراب ميموسا وبلودي ماري. ستنفق 265 درهمًا في ميموسا كوما من شيكاغو ميت باكرز لتتمتع بمشروبات رائعة، وطعام لذيذ، وتقضي وقتاً لا ينسى.

إنسى تعب اليوم  في البار مع العرض الخاص

لقد أنهيت يومك في العمل وتحتاج بشدة لقضاء الوقت مع أصدقائك للاسترخاء. تعال هنا واستمتع بزجاجة من مشروبك المفضل تشاركها معهم مع عرض البار الخاص.

باقة خاصة بالمشروبات

يمكنك البحث دائمًا عن عروض الباقات المخصّصة للمشروبات، أو يمكنك دمجها مع وجبة إفطار من قائمة مأكولات "لا كارتي". أهم شيء هو أن تستمتع بوقتك.

صنداي روست

أخيرًا، إنها عطلة نهاية الأسبوع، وقد حان الوقت للاسترخاء وأخذ قسطٍ من الراحة، أو حجز يوم الأحد لتجربة أشهى أنواع اللحم المشوي (روست بيف) فيCMP. يتم تقديم الروست بيف على الطريقة الأمريكية مع بودنغ يوركشاير، والبطاطا المشوية، والجزر، والبازلاء بالنعناع، وصلصة اللحم الشهية.

سوشال ديستركت

هل تبحث عن مقاهي في دبي حيث يمكنك العمل عن بعد؟ يعد "سوشال ديستركت" المقهى المثالي للعمل في دبي، والذي يمنحك مجموعةً متنوعةً من الأنشطة وخيارات تناول الطعام، إنه المكان المناسب لك، خاصة إن كنت من عشّاق الطعام والحياة الليلية، ستحظى خلال زيارتك ل "سوشال ديستركت" بالطعام الجيد والوقت الممتع. إن هذا هو المكان المثالي للعمل، ماذا عليك أن تتوقع عند زيارتك لسوشال ديستركت؟

أنجز عملك في "سوشال ديستركت"

مساحة العمل

إنه مركز الأعمال الحديث، لقد حان وقت نقل مكتبك المنزلي إلى "ذي بوينت". ابدأ يومك في "سوشال ديستريكت"، حيث يمكنك الحصول على كمية غير محدودة من القهوة والمياه حتى الساعة 5 مساءً فقط مقابل 19 درهما. إن هذا هو بالضبط ما تحتاجه كي تبقى متيقظاً وتعمل طوال اليوم بكامل طاقتك.

العروض اليومية

بعد أسبوع طويل ومثمر، يمكنك الاستمتاع بساعات ما بعد العمل من خلال الفعاليات التالية:

أمسية ألعاب ممتعة

أيام الإثنين مخصّصةٌ لليالي اللعب في "سوشال ديستريكت". اجتمع مع أصدقائك وعائلتك لقضاء بعض الوقت الممتع والمرح، والمنافسة بعد العمل.

كل ما تشاء من السوشي أو التاكو

بعد الانتهاء من عملك الساعة الـ 5 مساءً، تأكد أن تعود إلينا في الساعة الـ 8 مساءً لاختيار ما تشاء من السوشي والنبيذ أو سندويشات التاكو وكوكتيلات بالوما مقابل 120 درهمًا للسيدات و220 درهمًا للرجال.

نادي الكوميديا

كل يوم أربعاء، استمتع معنا بالضحك في نادي الكوميديا في "سوشال ديستريكت"، لا تنسى ضبط وقتك كي تصل إلينا في الساعة 8:30 مساءً، وكن على استعدادٍ لقضاء أمتع وأجمل الأوقات.

نمط الحياة في "ذا ديستركت"

ابدأ عطلة نهاية الأسبوع بأجواء غنائية جميلة يوم السبت، واستمتع بعرضٍ حيٍ لفرقة غنائية يوم السبت الساعة 8:30 مساءً في أما يوم الأحد، فعدّل من مزاجك ومتع حاسة السمع لديك مع أنغام أحد المواهب الغنائية الفريدة.

برانش "فام بام"

أيام الأحد مخصصة لقضاء الوقت برفقة عائلتك. لهذا السبب قامت "سوشال ديستركيت" بتوفير برانش "فام بام" من الساعة 1 إلى 5 مساءً. تتضمن خياراتك من البرانش ما يلي:

  • بوفيه مفتوح ومشروبات كحولية بقيمة 299 درهمًا إماراتيًا فقط

  • بوفيه مفتوح ومشروبات غازية مقابل 199 درهم

فترة العروض

هل انتهيت من عملك؟ إذًا، ماذا تنتظر؟ زرنا من الساعة 5 مساءً حتى 8 مساءً في أي يوم بين الاثنين والجمعة، فقد حان وقت تناول الطعام وقضاء وقتٍ ممتعٍ بينما تدق "فترة العروض" أجراسها!

ميشيكو - Meshico

إن كنت تشعر بالإرهاق، وكنت من مهووسي سندويشات التاكو المكسيكية، فإن مطعم ميشيكو هو الوجهة المثالية لك. قم بزيارة مطعم ميشيكو لتحصل على وجبة لذيذة مليئة بالفلفل الحار والتوابل والصلصات والمصنوعة بحب خصيصا لك. بمجرد أن تجرب هذا المطعم، سترغب في زيارته مرارًا وتكرارًا. فماذا تنتظر؟
ميشيكو هو مطعم يستحق التجربة بالتأكيد. مع العروض التي يقدمونها، والطعام الشهي الذي يعدونه، والأجواء الجميلة التي ستعيشها، لن تلاحظ مرور الوقت.

 

أنجز عملك من ميشيكو

الأربعاء هي ليالي المحار والأسماك

فقط لأجلك، عرض خاص في منتصف الأسبوع. إذا كنت تعمل من المنزل وكنت تشعر بالتوتر، توجه إلى "ذي بوينت" كل أربعاء بين الساعة 4 و8 مساءً؛ لتستمتع بتناول وجبة غداء المحار والسمك اللذيذة من ميشيكو.
 

أيام الاثنين والجمعة هي أيام سيفيتشي

في أيام الاثنين والجمعة، قم بزيارة "ميشيكو" للاستمتاع بتجربة المأكولات البحرية الطازجة والحمضية. متاح من الساعة 3 مساءً حتى الساعة 6 مساءً.

 

عروض ما بعد ساعات العمل

تاكو يوم الثلاثاء

هل تعلم لماذا يتطلع الجميع إلى يوم الثلاثاء؟ هذا شيء واضح، فالثلاثاء هو يوم التاكو. إذا جربت أكل التاكو مرة واحدة، فستعيد نفس الكرة كل أسبوع. احجز طاولتك اليوم في ميشيكو من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 11 مساءً.

أمسية السيدات

للتفاصيل الصغيرة جماليّة خاصة بها، وأيام الأربعاء مصممة خصيصًا للسيدات لقضاء وقت ممتع. اجمعي صديقاتك وانضمي إلينا في ميشيكو لحضور حفلة تبرز روح المكسيك في دبي.

برانش مكسيكي

هل لديك خطة لعطلة نهاية الأسبوع؟ حان الوقت للاسترخاء والاستمتاع بوجبة برانش لذيذة مع نكهة مكسيكية تبهرك بمذاقها. تعال لقضاء الوقت معنا في "ميشيكو" أيام السبت من الساعة 2 مساءً حتى 5 مساءً لتذوق النكهات المكسيكية الحقيقية.

 

أكابيلا – A Cappella

من قال إن العمل لا يمكن أن يكون ممتعًا؟ خاصة عندما تكون في مكان جميل مع منظر خلاب. يُقدم لك مطعم "أكابيلا" طبق التاباس من جميع أنحاء العالم لإرضاء كل الأذواق. 

ما هي فوائد إنجاز العمل في أكابيلا؟

مكتب أكابيلا الخاص بك

فترة العروض لكل يوم

إذا كنت ترغب في قضاء يومك في العمل على الكمبيوتر المحمول، فتأكد من البقاء حتى الساعة 4 مساءً في أكابيلا؛ لأن هذا هو الوقت الذي تبدأ فيه "الساعة السعيدة" كل يوم! مقابل 49 درهماً، يمكنك طلب الشيشة والاستمتاع بوقت ممتع لبقية ساعات عملك. إذا شعرت بالجوع، يبدأ سعر المشروبات والمقبلات من 29 درهمًا إماراتيًا.

بعد الخامسة مساء

أمسية السيدات

سيدتي، إذا كنت تبحثين عن مكان تذهبين إليه بعد العمل، فهذا هو المكان المناسب لك أيام الأربعاء. يمكن للسيدات الاستمتاع بالمشروبات بلا حدود والشيشة مقابل 99 درهمًا إماراتيًا على مدى ساعتين بعد الساعة 7 مساءً.

أمسية بوليوود

حان وقت الاستمتاع في عطلة نهاية الأسبوع، ومن المقرر أن يوفر "أكابيلا" أمسية لا تُنسى. بعد الساعة 9 مساءً، احجز طاولتك لقضاء ليلة بوليوود فريدة من نوعها تتميز بألذ الطعام وأجمل العروض المتنوعة.

بوفيه البرانش

يدعوك "أكابيلا" لقضاء فترة الظهيرة فيه. انضم إلينا لتناول وجبة البرانش يوم الأحد من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 4 مساء، واستمتع بألذ المأكولات والمشروبات بينما تشاهد أكبر نافورة في العالم تتراقص أمامك.

زور

هل تذوقت لذة الطعام الأوزبكستاني؟ من آسيا الوسطى إلى "ذي بوينت"، جلب لك مطعم "زور" أشهى أطباق المطبخ الأوزباكستاني، مع كل قضمة تتناولها، ستنغمس أكثر في بحر من النكهات الأوزباكستانية ضمن 

أجواء مثالية رائعة.

ماذا يقدم "مطعم زور"؟

كل اليوم – لكل يوم في زور

قائمة طعام الغداء

سيمنحك الطعام اللذيذ مزاجًا جيّدًا ويحفزك على العمل بجدية أكثر. لهذا السبب، يقدم مطعم "زور" قائمة غداء مغرية تتراوح من 99 درهمًا إماراتيًا إلى 129 درهمًا إماراتيًا يوميًا من الساعة 1 ظهرًا حتى 4 مساءً. إذا كنت بحاجة إلى الشيشة للتركيز، فتمنحك "زور" واحدة مع قائمة الغداء مقابل 100 درهم إضافية.

فترة العروض

استمتع بوقتٍ رائعٍ ويومٍ مثاليٍّ في "زور" مع فترة العروض على مشروباتٍ وكوكتيلاتٍ مختارة. إنه المزيج المثالي: ساعةٌ سعيدةٌ لتناول المشروبات، وعشاءٌ لا يُنسى مع إطلالة خلابة على نافورة النخلة وفندق أتلانتس. لا يوجد شيء أجمل من هذا!

يمكن أن يصبح العمل من المنزل مرهقًا بسرعة. أنت محظوظ لأن "ذي بوينت" لديه بعض أفضل المقاهي والمطاعم للعمل في دبي. فلنجعله مركز العمل الجديد من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً خلال أيام الأسبوع. ادعُ زملاءك وأصدقاءك للعمل معًا في المقهى أو المطعم المفضل لديكم.

ملاحظة: سوف تحصل على مواقف مجانية للسيارات.

بهذا نختتم قائمتنا لأفضل مطاعم ومقاهي للعمل من خلالها في دبي. قم بكسر الروتين واسترجع إنتاجيتك في العمل. والآن، أين سيكون اختيارك للعمل غدًا؟

 



هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط. نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يرجى قراءة سياسة الخصوصية و ملف تعريف الارتباط .

لا ، أريد المزيد من المعلومات