"

نشر في : الثلاثاء, 13 أبريل 2021

تمتعوا بألذ الوجبات وبأجواء عائلية ساحرة مع عروض ذي بوينت في شهر رمضان

ان كنتم تبحثون عن مكان يمكنكم فيه الاستمتاع بمناظر نخلة جميرا وبحر العرب الخلابة وتناول وجبات غنية بالنكهات الشرقية الأصيلة، إذاً فمطعم بيروت باي هو الوجهة الأنسب لكم، حيث يقدم المطعم اللبناني قائمة متنوعة من الوجبات شهية المذاق والتي تصلح للإفطار أو السحور ابتداءً من الفتوش وفطائر السبانخ ووصولاً إلى اللحوم وسمبوسك الجبن والمشويات.
للحجز الرجاء الاتصال على: 054 343 1888

بيروت باي

ن كنتم تبحثون عن مكان يمكنكم فيه الاستمتاع بمناظر نخلة جميرا وبحر العرب الخلابة وتناول وجبات غنية بالنكهات الشرقية الأصيلة، إذاً فمطعم بيروت باي هو الوجهة الأنسب لكم، حيث يقدم المطعم اللبناني قائمة متنوعة من الوجبات شهية المذاق والتي تصلح للإفطار أو السحور ابتداءً من الفتوش وفطائر السبانخ ووصولاً إلى اللحوم وسمبوسك الجبن والمشويات.
للحجز الرجاء الاتصال على: 054 343 1888

فناجين

ناجين هو أحد الوجهات الأخرى لمحبين الطعام الشرقي التقليدي حيث يقدم الطعام المطهو على الطريقة العراقية والمليء بالنكهات اللذيذة، وكاحتفال بقدوم شهر رمضان المبارك فإن فناجين يقدم عرض حصري لا يفوت على قائمة الإفطار الخاصة به، حيث يمكنكم الطلب من مجموعة متنوعة من الأطباق الرئيسية والمقبلات والحلويات بسعر 195 درهم للشخص.
للحجز الرجاء الاتصال على: 04 589 3300

الصفدي

تجمع مع عائلتك ومن تحب واشعر بأجواء رمضان الاستثنائية والمليئة بالتقارب في مطعم الصفدي والذي يوفر العديد من المأكولات التي يفضلها الجميع في شهر رمضان ومنها شوربة العدس واللحمة بالعجين والفلافل، بالإضافة للعديد من الأطباق الرئيسية مثل برياني الدجاج والشاورما وصيادية السمك وغيرها.
للحجز الرجاء الاتصال على: 600 500 601

القاهرة 30

في حال اشتهيتم تناول بعض الطعام التقليدي من المطبخ المصري خلال فترة الصيام فإن القاهرة 30 هو المكان الأنسب لتناول الفطور، حيث يمكنكم التمتع بأجواء رائعة والعديد من الوجبات الغنية بالنكهات المصرية الأصيلة مثل طاجن البامية بلحم الخاروف والمومبار وشوربة العدس وغيرها المزيد.
للحجز الرجاء الاتصال على: 04 584 4581

ابن حميدو

يمكنكم زيارة مطعم ابن حميدو في ذي بوينت بنخلة جميرا للتمتع بالعديد من الأكلات البحرية الغنية بالنكهات، حيث يوفر لكم ابن حميدو العديد من الخيارات اللذيذة ابتداءً من المقبلات مثل التبولة والفتوش ووصولاً للأطباق الرئيسية مثل الطاجن البحري وفيليه الهامور المحشي.
للحجز يرجى الاتصال على: 04 395 9595

كازوزه

يمنحكم كازوزه الفرصة لتذوق نكهات المطبخ المصري التقليدية، كما أنه يوفر خلال رمضان بوفيه إفطار مفتوح بسعر 140 درهم للشخص، بالإضافة لقائمة سحور مميزة وعربات لطهو الطعام أمامكم.
للحجز يرجى الاتصال على: 052 699902

رو رويال

تمتعوا بأشهى وأفخم المأكولات الفرنسية مع قائمة رو رويال للإفطار والتي تشمل سلة مخبوزات وطبقين من المقبلات الباردة وثلاث أطباق من المقبلات الساخنة بالإضافة لوجبة رئيسية مصحوبة بألذ المشروبات الرماضانية، كل هذا بسعرر 99 درهم إماراتي. أما للسحور فيمكنكم الاختيار من مجموعة من الوجبات الخفيفة المتوافرة بمتجر رمضان المصغر.
للحجز يرجى الاتصال على: 04 241 2828 - 050 575 1361

شيكاغو ميت باكرز

هل أنت من محبين الوجبات الأميريكية التقليدية المليئة بالنكهات؟ إذاً عليك إضافة مطعم شيكاغو ميت باكرز لقائمة المطاعم التي يجب عليك زيارتها خلال الشهر الكريم، حيث يتضمن عرض شهر رمضان ثلاث أطباق من المقبلات وأربعة أطباق رئيسية وتحلية بسعر 185 درهم إماراتي للشخص الواحد.
للحجز يرجى الاتصال على: 04 580 7983

هوك وكوك

يقدم مطعم هوك وكوك في ذي بوينت بنخلة جميرا، دبي لزائريه تجربة طعام بحري لا تنسي وعروض حصرية لا تفوت بمناسبة قدوم الشهر الكريم والتي تشمل عرض أطباق الأحد ومنها خصم 20% على بلاتر الصياد وعرض الثلاثاء المخصص لصنف السلطعون والذي يشمل خصم 20% على السلطعون المطبوخ بالفلفل الحار أو الأسود ، وعرض الأربعاء المخصص للبايلا والذي يشمل خصم 20% على البايلا البحرية.
للحجز يرجى الاتصال على: 04 244 3214

آيزا

يقدم مطعم آيزا مجموعة متنوعة من الأطباق اليونانية ضمن أجواء ساحرة وإطلالة على نافورة النخلة، ويدعوكم لتناول إفطاررمضاني شهي مع من تحبون والاستمتاع بعرض لا يفوت، والذي يشمل قائمة للإفطار تتكون من حساء اليقطين وثلاث أطباق مقبلات من اختياركم مثل سلطة آيزا وطبق تاراماسالاتا وفطيرة السبانخ، بالإضافة لثلاث أطباق رئيسية من اختياركم والتي تشمل الدنيس المشوي والدجاج بالكمأة والأورزو النباتي، أما في ما يخص الحلويات فيمكنكم تناول اللوكوماديس اليونانية، يقدم آيزا هذا العرض بسعر 199 درهم إماراتي.
للحجز يرجى الاتصال على: 04 575 5097

سمكجي

تلذذ بمجموعة متنوعة من الأطباق البحرية والعديد من الوجبات الأخرى المستوحاة من المطبخ الشرقي ودول البحر المتوسط والتي يمكنك تناولها أمام إطلالة تخطف الأنفاس على واجهة ذي بوينت البحرية ونخلة جميرا، وبمناسبة رمضان فإن سمكجي يوفر عرض استثنائي يضمن قائمة طعام اختارها وابتكرها رئيس الطهاة في سمكجي، حيث يمكنك بدء وجبتك باختيارك من الحساء ومن ثم المقبلات مثل الفتوش والحمص وكبدة الدجاج بدبس الرمان وفتة اللحمة، أما بالنسبة للأطباق الرئيسية فيمكنكم الاختيار من الأطباق العائلية التي تصلح للمشاركة مثل الكبة اللبنية وفخد الخروف المشوي والذي يقدم مع الفريكة، كما يغطي العرض مجموعة متنوعة من المشروبات الرماضانية المنعشة مثل التمر هندي والجلاب والعيران.
للحجز الرجاء الاتصال على: 04 584 6777



هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط. نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يرجى قراءة سياسة الخصوصية و ملف تعريف الارتباط .

لا ، أريد المزيد من المعلومات