"

نشر في : الإثنين, 20 فبراير 2023

6 مطاعم في دبي مع إطلالة ساحرة

 

دبي مدينة مليئة بالمفاجآت حيث يمكنك العثور على شيء جديد كل يوم لاستكشافه والاستمتاع بتجارب استثنائية، بما في ذلك المطاعم. من المقاهي بالجلسات الداخلية المريحة إلى المطاعم الخارجية التي تتميز بإطلالات خلابة، هناك الكثير من الأماكن الرائعة حيث يمكنك الاستمتاع بوجبة شهية مع الأصدقاء أو العائلة. سواء كنت تبحث عن وجبات بأسعار معقولة أو تجارب طعام فاخرة، فإن دبي لديها ما يناسب الجميع.

قد يسبب تعدد الخيارات الكثير من الحيرة، ولهذا السبب قمنا من خلال هذه القائمة بتجميع أفضل مطاعم في دبي مع إطلالة حتى لا تضطر إلى قضاء ساعات في البحث عبر الإنترنت! تتواجد هذه المطاعم في ذي بوينت، وهي الواجهة البحرية الأكثر تميزاً في الإمارات والتي تستضيف النافورة الراقصة الأكبر في العالم وتتيح للزوار الاستمتاع بوجباتهم رفقة عروضها المذهلة.

 برنش أند كيك

يعود برنش أند كيك في أصوله إلى قلب مدينة برشلونة، ويقدم أشهى أطباق الفطور والغداء طوال اليوم. تتشابه الأطباق بنكهتها مع الأطباق المطهوة في المنزل، فهي صحية وشهية! تشمل قائمة الطعام في برانش أند كيك على العديد من الخيارات التي ترضي مختلف الأذواق ومنها أطباق الأساي، والخبز المحمص مع الأفوكادو، بيض كاربونارا، وباغيل السلمون والبيض، والكرواسون بالشوكولاتة، بالإضافة للبيتزا والسندويشات بمختلف أنواعها. يمكنك التمتع بوجبتك مع إطلالة تخطف الأنفاس على نافورة النخلة ومشاهدة عروضها الراقصة الحماسية! 

القصاب

تمتع بتجربة غنية بالنكهات المميزة مع مطعم القصاب، والذي يعد أحد أفضل المطاعم في دبي مع إطلالة خلابة. تذوق المأكولات العثمانية التي تقدم مزيجاً رائعاً من نكهات آسيا الوسطى، والشرق الأوسط، وأوروبا الشرقية، والبلقان. تذوق شرائح لحم الضأن اللذيذة، والكبابن وفطائر البيدا، واللحم بعجين، والمزيد الأطباق الشهية، وتمتع بالإطلالة المذهلة على الخليج العربي. قم بزيارة مطعم القصاب اليوم في ذي بوينت وتناول أشهى الأصناف من المطبخ التركي العريق.

الباساجيو

الباساجيو هو خيار مميز للباحثين عن أفضل مطاعم في دبي مع إطلالة رائعة، وهو من المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق من مطبخ دول البحر الأبيض المتوسط. يوفر التراس الخارجي المطل على خليج النخلة إطلالات خلابة على أتلانتس، مما يجعله مكاناً رائعاً لتناول وجبة إفطار لذيذة أو مشاهدة عرض النافورة الرائع خلال وجبة العشاء. تشمل قائمة الطعام في الباساجيو العديد من الأطباق اللذيذة مثل كارباتشيو الباذنجان، والبروسكيتا، والريزوتو، والبيتزا، والباستا. 

مونجول جير

هل أنت من عشاق الأكل الآسيوي؟ هل سبق وتناولت الطعام المطهو على الطريقة المنغولية التقليدية؟ قم بزيارة مونجول جير في ذي بوينت لتتمتع ببوفيه مفتوح يشمل ألذ المأكولات الآسيوية، وتناول طعامك وسط أجواء حيوية. بالإضافة إلى الطعام الشهي والأجواء الرائعة، يتيح لك مونجول جير الاستمتاع بالإطلالة الاستثنائية على نافورة النخلة والخليج العربي، ويضمن لك تجربة طعام متكاملة.

لادز برغر

هل تحب البرغر؟ هل تبحث عن أفضل المطاعم في نخلة جميرا لتناول برغر بنكهة مميزة؟ يقدم لك ذي بوينت تجربة برغر لا مثيل لها من خلال لادز برغر المطل على الخليج العربي. يتميز لادو برغر باستخدامه أجود أنواع اللحوم والمكونات الطازجة وتوظيف أمهر الطهاة ليقدم لك برغر متكامل مشبع وغني بالنكهة!

زروم

المطعم الأخير على قائمتنا لأفضل مطاعم في مع إطلالة ساحرة هو زروم. استمتع بقائمة متنوعة تتكون من أشهى أطباق دول البحر الأبيض المتوسط، والمشروبات المنعشة، بالإضافة إلى التصميم الداخلي المذهل الذي يتميز بالرخام الأسود والديكورات الداخلية الذهبية. كما يمتع زروم زائريه بعروض مسرحية مذهلة يقدمها مجموعة من الفنانين الموهوبين على مدار الأسبوع. اكتشف العروض المتنوعة على الطعام والمشروبات مثل عرض أمسية السيدات، وقم بزيارة زروم اليوم في ذي بوينت!

مطاعم ذي بوينت: إطلالة رائعة وطعام شهي

يقدم ذي بوينت تجربة طعام استثنائية في دبي من خلال جمعه لمجموعة متنوعة من المطاعم المطلة على الواجهة البحرية والتي تقدم أشهى الأطباق من مختلف دول العالم لترضي بذلك كافة الأذواق والمتطلبات.


 أي من مطاعمنا المطلة على الواجهة البحرية هي المفضلة لديك؟ هل تفضل مطاعم الأكل الشرقي؟ أو تفضل المطاعم التي تقدم المأكولات من دول أوروبا؟ ستجد ما تبحث عنه في ذي بوينت.

 

 

 



هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط. نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يرجى قراءة سياسة الخصوصية و ملف تعريف الارتباط .

لا ، أريد المزيد من المعلومات