"

نشر في : الأحد, 09 مايو 2021

أفضل النشاطات والفعاليات التي يمكنكم الاستمتاع بها في عطلة عيد الفطر في دبي

تعد عطلة عيد الفطر من الأوقات المليئة بالألفة والمحبة والتي يمكن للعائلة والأصدقاء فيها الاجتماع سويةً والاستمتاع بالعديد من الفعاليات والأنشطة وصنع ذكريات لا تُنسى مع أحبابهم بعد قضاء معظم وقتهم بالتعبد خلال شهر رمضان الفضيل.

ولهذا السبب، فإنه لا يوجد أي مكان في دبي أفضل من ذي بوينت للاستمتاع بالعطلة وصنع ذكريات لا تنسى أثناء فترة العيد. يقدم ذي بوينت لجميع الزوار مجموعة من المطاعم الراقية والمحلات التجارية المشهورة والعديد من الإطلالات الساحرة على الخليج العربي في نخلة جميرا بدبي.

تعرف على ما يخبئه لك ذي بوينت من فعاليات مذهلة واحتفالات مسلية في عطلة عيد الفطر بدبي من خلال قراءة هذا الدليل والذي قمنا بتحضيره لتتمكن من اختيار أفضل وجهة ترفيهية مناسبة لك:

استمتع بالإطلالات الساحرة مع نافورة النخلة

حصلت نافورة النخلة في ذي بوينت مؤخراً على رقم قياسي في موسوعة غينيس وذلك لكونها أكبر نافورة راقصة في العالم. توفرنافورة النخلة لكم العروض الساحرة والإطلالات الخلابة أثناء تواجدكم في ذي بوينت حيث ستتمكنون من اختيار مطاعمكم المفضلة وتذوق وجباتكم اللذيذة أثناء الاستمتاع بعروض الموسيقى العالمية خلال أمسيات واحتفالات عيد الفطر السعيد في دبي.

شاهد أجمل الأفلام السينمائية

لربما لا تبدو فكرة الذهاب للسينما خلال فترة الصيام جيدة حيث لا تكتمل متعة الاستمتاع بالأفلام من دون تناول الفشار المقرمش ولذلك فإن زيارة السينما خلال العيد مع أحبائكم وأصدقائكم تمنحك شعوراً مختلفاً وتجربة لا تنسى. سيستمتع محبو الأفلام خصيصاً خلال عطلة عيد الفطر السعيد في قاعات ريل سينما العصرية والحديثة في ذي بوينت والتي تقدم أحدث الأفلام السينمائية بتقنيات عرض مذهلة وذلك بالإضافة إلى توفر مختلف أنواع المشروبات الباردة والوجبات الخفيفة الشهية.

عش المغامرة!

تعد شركة ذي بلو بوتز شركةً حائزةً على العديد من الجوائز العالمية في مجال الرياضات المائية والأنشطة الترفيهية والسياحية وجولات صيد السمك في دبي. ستساعدك ذي يلو بوتز على إيجاد المغامرة المناسبة لك من خلال حجز رحلة ترفيهية أثناء عطلة الفطر في دبي. فإذا كنت تبحث عن نشاطات ومغامرات جديدة وترفيهية لتستمتع بها أثناء عيد الفطر في دبي فإن ذي يلو بوتز ستقدم لك تماماً ما تبحث عنه.

تذوق المأكولات الشهية

أحد المزايا التي تتميز بها واجهة ذي بوينت البحرية هي تواجد العديد من خيارات المطاعم العالمية والراقية والتي تقوم بتحضير الأطباق الشهية من جميع أنحاء العالم. ابدأ رحلتك بتذوق المأكولات الشهية من مطاعم ذي بوينت المميزة بحجز مائدتك في مطاعم ذي بوينت الراقية مثل ميشيكو وسمكجي وأكابيلا وغيرهم الكثير.

تسوق طوال اليوم

مع كل تلك الفعاليات في عطلة عيد الفطر، لا يسعك الآن إلا أن تعيش تجربة التسوق المذهلة في المحلات التجارية المميزة والمتواجدة في ذي بوينت. يقدم ذي بوينت تجربة تسوق مذهلة من خلال توفيره العديد من محلات التسوق التجارية ومراكز الخدمات المتنوعة والتي تشمل الصالونات النسائية مثل صالون بيس النسائي الذي يقدم خدمات العناية بالبشرة والتجميل وخدمات المناكير والبوديكير وغيرها المزيد من الخدمات والمتاجر الموجودة في ذي بوينت بدبي.

أطلق العنان لإبداعات أطفالك

يقدم مركز تشيكي مانكيز الحائز على عدة جوائز دولية مساحاتٍ شاسعة تُمكن الأطفال ممن هم دون سن الثامنة من اللعب بحرية والاستمتاع بوقتهم أثناء عطلة عيد الفطر السعيد. حيث أن المركز يوفر لأطفالكم خيارات ترفيه متعددة ضمن بيئة آمنة تسمح لهم باللعب والاستكشاف. هنالك العديد من ساحات اللعب والتي يسعكم الاختيار من بينها مثل مساحة سوفت بلاي التفاعلية، ومانكيز ماركت ومحطة الصناعات اليدوية وغير ذلك المزيد.

استمتع بالاسترخاء في الهواء الطلق

توفر ذي بوينت مساحة شاسعة مطلة على شاطئ نخلة جميرا والتي تسمح لجميع الزوار من كافة الفئات العمرية من الاستمتاع بالاستجمام في الهواء الطلق على شاطئ الخليج العربي، كما أن هذه المساحة أيضاً مجهزة للحيوانات الأليفة. كل ذلك ليتمكن الزوار والسياح كافة من الاستمتاع بوقتهم أثناء زيارتهم واجهة ذي بوينت البحرية خلال عطلة عيد الفطر في دبي.



هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط. نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يرجى قراءة سياسة الخصوصية و ملف تعريف الارتباط .

لا ، أريد المزيد من المعلومات