"

نشر في : الأربعاء, 28 سبتمبر 2022

5 مطاعم على الواجهة البحرية في دبي يجب عليك زيارتها

كل شيء يمكن أن يكون أجمل بعشر مرات إن كان لديك منظر جميل وطعام لذيذ تستمتع بتناوله مع عائلتك أو أصدقائك، وإن كنت ترتب لموعدٍ غراميٍّ مع شريكك، فلا بد لك من انتقاء مطعمٍ رومانسيٍّ ذي إطلالةٍ تغمر موعدك بالحب، وهذا الموعد لا بد أن يكون أحد المطاعم على البحر في دبي.

تزخر دبي بالعديد من المقاهي والمطاعم، لكن إن كنت تريد قضاء وقتٍ ممتع، وكنت تبحث عن الأفضل، فننصحك بالابتعاد عن المقاهي المزدحمة، والبحث عن المساحات الفسيحة.

لأجلك، قمنا بتجميع قائمة بأفضل 5 مطاعم على الواجهة البحرية في دبي، وجميعها تقع في "ذي بوينت".

 

أجمل مطاعم على الواجهة البحرية في دبي

1. أكابيلا

 

يقع مطعم "أكابيلا" أمام أكبر نافورةٍ في العالم، نافورة النخيل، ويوفر أكابيلا بيئةً ممتعةً ومريحةً مع تجربة طعامٍ فريدةٍ من نوعها. يستخدم "أكابيلا" أسلوب التاباس المميز لتقديم الطعام في أطباقٍ أو صحونٍ صغيرة. تجوب بك قائمة طعام "أكابيلا" العالم مع مجموعةٍ متنوعةٍ من المأكولات العالمية من؛ الهند، الولايات المتّحدة، المملكة المتّحدة، اليابان، الصّين، المكسيك، الشّرق الأوسط، إسبانيا، وإيطاليا. إن لم تقم بالسفر إلى أي من هذه الدول، فدعنا نعرّفك على مجموعةٍ من أطباقها، مثل؛ باني بوري، باف باجي، دجاج تكا، تاكو، ماك والجبن، وغيرها من الأطباق التي تأسرك بلذاذتها.

يقدم لك مزيج البار المفتوح مع المطبخ بيئةً رائعةً وممتعةً مع توفير تشكيلةٍ متنوعةٍ من مختلف المشروبات. إنه مكان رائع لتناول وجبة البرانش في الهواء الطلق في دبي، خاصّة أيام الأحد، حيث يمكنك تناول الطعام والشراب أثناء الاستمتاع بمشاهدة نافورة النخيل. لا تنتهي المتعة هنا، فلا زال هناك المزيد في جعبة ليلة الأربعاء المخصّصة للسيدات. استعدي سيدتي لقضاء أمتع الأوقات مع الساعات السعيدة التي ستمنحك أجواءً مثاليةً مع أشهى الأطباق والمشروبات وأفضل أنواع الشيشة، وكل هذا بأسعار مذهلة. 

ليس هذا فحسب، بل كن على استعدادٍ للاحتفال ليلة السبت مع أجمل الأداء لفرق بوليوود الأكثر شعبية.


 

2. شاليه بيريزكا

يُعدّ مطعم "شاليه بيريزكا" ضمن قائمة مطاعمٍ على الواجهة البحرية، وهو مكانٌ رائعٌ لقضاء أوقات اللّيل ممزوجةً مع النّكهات الرّوسيّة والتّرفيهيّة. من ليالي الكاريوكي والعروض الحية والغناء إلى الرقصات التي تستمر عادةً حتى الساعات الأولى من الصباح، يعد هذا المكان مركزًا رائعًا للحياة الليلية.
يقدم المطعم أشهى المأكولات من روسيا، أوروبا الشرقية، وآسيا الوسطى، فضلاً عن الخيارات النباتية المتاحة والأكل الحلال، مما يجعله بيئةً ترحيبيّةً للجميع.
جرّب مجموعةً كبيرةً من المشروبات والشيشة مع وجبتك المفضلة لقضاء ليلةٍ ممتعةٍ في الخارج. تجعل التصميمات الداخلية الرائعة للمطعم، والولائم، وحلبة الرقص، والمسرح من "شاليه بيريزكا" اختيارًا ممتازًا للتعارف أو قضاء ليلةٍ ممتعةٍ مع أصدقائك. يوفر تناول الطعام في الخارج إطلالة رائعة على شاطئ البحر، وأضواء أتلانتس المتلألئة.

سواء كنت تبحث عن قضاء ليلة رومانسية أو ليلة مليئة بالصخب، فتوجه نحو "شاليه بيريزكا" لقضاء ليالٍ تظل محفورةً في الذاكرة.

 

3. بيروت باي

"بيروت باي" هو المكان المثالي للاستمتاع ببعض الوجبات اللذيذة في "ذي بوينت" مع طعامٍ لبنانيٍ أصيلٍ وإطلالة رائعة على نافورة النخيل. تضيء الأنوار البراقة مع التصاميم الجريئة المنطقة بأكملها، مما يخلق جوًّا مريحًا.
يتميز "بيروت باي" بأجواءٍ خارجيةٍ جميلةٍ مع إطلالةٍ خلابةٍ على غروب الشمس ونافورة النخيل الرائعة. تشمل قائمة الطعام تشكيلةً هائلةً من؛ أطباق المشاوي، السندويشات، الشوربات، السلطات، المناقيش، المقبلات الساخنة أو الباردة، المعجنات، ووجبات خاصّة للأطفال، والمزيد.

إذا كنت ترغب في زيارة أحد أفضل المطاعم على الواجهة البحرية في دبي، وتستمتع بأجواءٍ ودية، فانتقل إلى "بيروت باي" مع أصدقائك وعائلتك، واستمتع بتناول وجبتك أثناء مشاهدة عرض نافورة النخيل الرائع.

 

4. القاهرة 30

“من وحي اسمه، فإن "القاهرة 30” هو مطعمٌ مصري بالتأكيد. يوفر المطعم مزيجًا مثاليًا من الطعام والإطلالة، مما يجعله مكانًا رائعًا للاستمتاع بتناول الطعام. يقدم مطعم "القاهرة 30" المأكولات العربية على الطريقة المصرية مع المشروبات الساخنة والباردة. الخبر السار لزبائن هذا المطعم أن تكلفته مناسبة أيضا. استمتع بالمناظر الخلّابة للبحر الطبيعي وأكبر نافورةٍ في العالم من المقاعد الخارجية للمطعم في الطابق العلوي. يتمتع "القاهرة 30" بإطلالة جميلةٍ على البحر، مما يستقطب الزبائن بكثرة ويجعل شرفة المطعم مطلوبة بشدة. بالإضافة إلى ذلك، تجذب فعالية "ذا جراند جريل " عشاق الشواء الذين يستمتعون بمشاهدة عروض الشواء الحية على طاولاتهم.

 

الخلاصة

إن المنظر الجميل يجعل تناول الطعام في مطعمٍ جيّدٍ أكثر متعة. لقد قمنا باختيار أفضل مطاعم على الواجهة البحرية في "ذي بوينت" من أجل أن نسهّل عليك اختيار المكان المناسب لقضائه مع من تحب.

إن أردت الاستمتاع بِجيرة البحر وأصوات أمواجه المريحة للنفس بينما تتناول طعامك، فليس عليك سوى أن تختار من بين تشكيلة مطاعم على البحر تطل على أتلانتس الساحرة ونافورة النخيل الأكبر في العالم، فأسرع واحجز طاولتك الآن.

 

 

 



هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط. نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يرجى قراءة سياسة الخصوصية و ملف تعريف الارتباط .

لا ، أريد المزيد من المعلومات