"

نشر في : الإثنين, 19 ديسمبر 2022

أفضل مطاعم أكل شرقي ​​في دبي


resturant setting area in dubai

دبي هي مرادف الفخامة، والأكل الفاخر، وأفضل أسلوب حياة على الإطلاق. ومع بعض من أفضل مطاعم الأكل الشرقي ​​في دبي، أصبحت نخلة جميرا أحدث مركز سياحي في دبي. لجلبها كل الأشياء التي تشتهر بها دبي، من التسوق، وتناول الطعام، والترفيه.

يضم ذا بوينت بعضاً من أفخم المطاعم وأكثرها غرابة، حيث يقدم مجموعة واسعة من المأكولات وأرقى المقاهي ووجهات التسوق. كما تتواجد أفضل مطاعم الأكل الشرقي ​​في دبي في هذه الوجهة المشهورة. وتُعرف ذا بوينت أيضاً بوجودها بالقرب من نافورة النخلة في دبي، وهي واحدة من أكبر النوافير الموسيقية في العالم.

أهم ثلاثة عوامل تجذب السياح إلى ذا بوينت:


best mediterranean restaurants in dubai

قبل أن نتعمق في اختيارنا لأفضل مطاعم الأكل الشرقي ​​في دبي،

1.     يمكن رؤية نافورة النخلة من جميع المطاعم في ذا بوينت. هذا يضمن لك الاستمتاع بإطلالة رائعة على النافورة أثناء الاستمتاع بوجبتك اللذيذة. ونظراً لأنها نافورة موسيقية، فإنه يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الموسيقى العالمية مع وجبتك في مطاعم الأكل الفاخر في ذا بوينت.

2.     يقدم ذا بوينت بعضاً من أفضل مطاعم الواجهة البحرية في دبي. لكن اختياراتك لا تقتصر فقط على مطاعم الأكل الفاخر. يمكنك اختيار تجربة طعام غير رسمية دون المساس بجودة الوجبة أو الوقت الذي تقضيه هنا. كما يضم خيارات طعام فاخرة حصرية وأفضل المطاعم في نخلة جميرا.

3.     من لا يحب العرض الجيد؟ يقدم ذا بوينت عروضاً مثيرة وصفقات تناول الطعام في جميع مطاعمه ومقاهيه. يمكنك الاستمتاع بقهوة أو وجبة مع أسرتك أو أحبائك في أحد أكثر الأماكن رواجاً في العالم دون إحداث ثقب في جيبك.

في ذا بوينت، مطاعم الأكل الشرقي ​​لا مثيل لها. حيث تقترن روعة دبي بأسماكها الطازجة الرائعة وثقافاتها المتنوعة. فالناس من جميع أنحاء العالم قدموا هذه الأطباق كهدية من مطبخهم المنزلي. إليك مطاعمنا الشرقية المفضلة في دبي.



resturants in dubai
 

أفضل خمسة مطاعم شرقية في دبي:

1.     سايا Saya: إن بدء قائمة أفضل مطاعم الواجهة البحرية في دبي مع سايا هو أمر عادل. فمن اللحظة التي تخطو فيها إلى سايا، ستختبر ثقافة البحر الأبيض المتوسط ​​بلوحة ألوان تتكون من الأصفر الزاهي والوردي، والنحاس المعدني والذهبي، والأحمر التراكوتا، والبني. استمتع بغداء شهي مع أغنى حمص مغربي، أو انغمس في عشاء فاخر مع الحلويات والكعك حسب الطلب. وبمساعدة بعض من أفضل الموظفين، يمكن أن تقدم لك سايا أفضل المأكولات الشرقية في دبي.

2.     الباساجيو Passaggio: المطعم مستوحى من الكلمة الإيطالية "passage" والتي تعني "الممر" لأنه يمزج أكثر مأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​مع المكونات الطازجة. ونظراً لكونه يقع على التراس الخارجي لذا بوينت، فإن موقعه يعتبر مثالياً لتناول الإفطار بعد نزهة سريعة عبر بالم باي دبي، ويطل على فندق أتلانتس. باساجيو هو أحد أفضل المقاهي الخارجية في دبي، ويقدم مجموعة واسعة من خيارات الإفطار، بما في ذلك الخبز الطازج والحلويات الأكثر غرابة.


outdoor resturant in dubai

3.     سمكجي دبي Samakje Dubai: من بين أفضل المطاعم الراقية، تألق سمكجي دبي بتقديم الطعام غير الرسمي إلى آفاق جديدة. لكونه أحد أفضل المطاعم المطلة على الواجهة البحرية في دبي، يقدم سمكجي عدداً حيّاً من خيارات الأسماك الطازجة للتحضير في المأكولات الشرقية أو الشامية. سمكجي مطعم من طابقين يواجه واجهة النخلة البحرية، ويقدم أفضل المأكولات الشرقية والمتوسطية في دبي. إلى جانب أفضل الأطباق وتجربة تناول الطعام غير الرسمية، يحتوي على بار مرخص مجهز بالكامل ولعبة الطاولة.

4.     زرووم ZRoom: مع الرخام الأسود بالكامل والديكورات الداخلية الذهبية، يمتلئ زرووم بالفخامة في دبي. هذا ليس مجرد مطعم فاخر، ولكنه تجربة بحد ذاتها. كما أنه مركز لمن هم في دبي. يقدم المطعم عروضاً مسرحية حية وفاخرة ليستمتع بها رواد المطعم إلى جانب وجبتهم. إلى جانب تقديم أفضل المأكولات الشرقية ​​في دبي، ويضم زرووم أيضاً غرفتين خاصتين فاخرتين للضيوف الحصريين. يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالة كاملة من هذه الغرف، فقط في مكان أكثر حميمية وفخامة. لا تكتمل تجربة زرووم دون الكافيار الأسود الشهير وسرطان البحر.

5.     مطعم ألاجا Alaca: يقدم ألاجا طعام البحر الأبيض المتوسط ​​الأصيل من المناطق القديمة في الأناضول، مع دوران جديد وملهم ومبتكر على نفسه. نجح المطعم في رسم خطوط الخيال في عالم الطهي من خلال التعمق في الثقافة المتنوعة لهذه المنطقة والتاريخ وثقافة الطعام. نجح ألاجا في إعادة تصور المطبخ، مما يجعله أحد أفضل مطاعم الأكل الشرقي ​​في دبي.

أحلام البحر المتوسط ​​في ذا بوينت:


knafeh dish in dubai

دبي هي واحدة من أكثر المواقع حداثةً وفخامةً، إذ إنها تجذب السياح من جميع أنحاء العالم. كما أن المطاعم المذكورة في هذه القائمة لا تشتهر فقط بمأكولاتها الشرقية اللذيذة ذات المستوى العالمي، ولكن تتميز بقدرتها على خلق تجربة لا تُنسى. هل أنت مستعد لتجربة الأطباق الشرقية الغنية؟

 

 



هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط. نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يرجى قراءة سياسة الخصوصية و ملف تعريف الارتباط .

لا ، أريد المزيد من المعلومات