"

نشر في : الثلاثاء, 20 سبتمبر 2022

أفضل مقاهي ومطاعم للإفطار في دبي

هل تساءلت عن أفضل طريقة لبدء يومك في دبي؟ استعد للاستمتاع بالمأكولات اللذيذة مع إطلالة ذات جمال خاص. يعد الإفطار أهم وجبة تضفي مزاجا على يومك، لا سيما إذا تناولت أفضله.

إذا كنت تبحث عن أفضل مقاهي ومطاعم للإفطار في دبي، فليس عليك سوى التوجه إلى "ذي بوينت"؛ لتحصل على تجربة استثنائية وتتمتع بالتنوع الكبير للمأكولات الرائعة، والتي تعد أفضل ما تجود به منطقة نخلة جميرا. فبعد وجبة فطورٍ لذيذة، يمكنك التوجه لأحد المقاهي التي تتميز بأجواء العمل اللطيفة والإيجابية.

 

أفضل مقاهي ومطاعم للإفطار في دبي

1. سايا براسيري

يوفر مطعم "سايا" في نخلة جميرا ما لذ وطاب من الأطعمة الشهية، فقائمة الطعام لديهم متنوعة وتناسب كافة الأذواق حيث يعدون الحلوى حسب الطلب، والحمص المغربي وغيرها من الأصناف.

إن دخولك ل "سايا" هو أشبه بالحلم، حيث يتمتع المطعم بأجواء مريحة تتكامل مع المنظر الخلاب لنافورة النخلة وجمالها الرائع، مما يجعل "سايا" واحدًا من أفضل المطاعم للإفطار في دبي.

إذا كنت من محبي التصوير، يوفر لك "سايا" العديد من الخلفيات المبهرة لتلتقط أجمل الصور لنفسك وتنشرها على حساب الانستغرام الخاص بك؛ حيث سيأسرك "سايا" بروعة تصاميمه الداخلية ذات اللون الوردي بالكامل، والكراسي ذات الطبقة المخملية الوردية، وخلفيات أضواء النيون البراقة، والزهور الوردية التي تملأ كل زاوية، بالإضافة لجدران الأزهار الرائعة.

يمنحك "سايا" عالمًا ورديًا متكاملًا، ليس منوطاً بالديكورات الوردية فحسب، بل يقدم لك "سايا" مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة ذات الطابع الوردي.

لذا، سواء كنت ترغب في تناول فطور أمريكي أثناء قيامك بالعمل على مشروعك، أو كنت على موعد لشرب القهوة مع أصدقائك أو شركائك، فإن "سايا" هو المكان المناسب لك.

أوقات الدوام: من 10 صباحًا إلى 1 بعد منتصف الليل

 

2. البيروتي

يقع مطعم البيروتي في "ذي بوينت"، نخلة جميرا، وهو المكان المثالي لبدء يومك بوجبة إفطار أصيلة من المطبخ اللبناني. 

بأجوائه النابضة وطابعه اللبناني الأصيل، يُشعرك هذا المقهى الكلاسيكي بأنك عدت إلى منزلك القديم حتى تسترخي تمامًا وتستمتع بوجبة إفطارك اللبنانية الأصيلة.

يعبق البيروتي بروائح فواحة ومنعشة، مما يوفر لك البيئة المثلى للعمل بهدوء أو لقضاء بعض الوقت مع أصدقائك. يدمج البيروتي بين الذكريات القديمة والتطلعات الجديدة ليقدم لرواده لمحة من لمحات كرم الضيافة اللبناني. 

من أجواء البيروتي الداخلية الأشبه ببيئة منزلك، إلى أجوائه الخارجية بهوائها الطلق وجلساتها المريحة، استمتع بالترفيه عن نفسك بأشهى المأكولات، وانغمس مع أجمل إطلالة خلابة على أكبر نافورة في العالم.

عندما تدخل مطعم البيروتي، سوف تغمرك نقاشات الزبائن من حولك وثرثراتهم التي تعلو أصوات نهمهم للأطباق اللبنانية المُحضَّرة بعناية فائقة، والتصميمات الداخلية التي تعكس طابع بيروت الأصيل، والمطبخ المفتوح المعروض به أطباقك المفضلة على مرأى منك.

يقدّم البيروتي شيئًا فريدًا في كل ساعة من كل يوم. لذلك، بعد الانتهاء من عملك وشرب فنجانك من القهوة، يمكنك الاستمتاع بوجبتك اللبنانية المفضلة مع عائلتك أو قضاء أجمل الأمسيات مع أصدقائك حول شيشة لا مثيل لها.

ساعات الدوام: من 8 صباحًا حتى 3 منتصف الليل

 

3. كازوزه

كازوزه هو واحد من المطاعم الفريدة المناسبة للعمل والذي يقدم تجربة سحرية لزائريه. يقع كازوزه في المنتزه الغربي في "ذي بوينت"، نخلة جميرا، ويقدم هذا المطعم أطباقًا متنوعةً من جميع أنحاء مصر.

إذا كنت تشتهي تناول إفطارٍ مميز في الصباح، فعليك أن تجرب طعام الشارع المصري الشهير من كازوزه، بما في ذلك؛ فلافل فاروس، والحواوشي، والكبدة، وغيرهم المزيد.

يُقدم كازوزه تجربة فريدة لزبائنه، حيث إنك تدخل المطعم وتتناول طعامك وتتعلم في المطبخ عن العناصر المختلفة المكونة للمطبخ المصري.

مواعيد الدوام: 9 صباحًا - 12 منتصف الليل

 

4. الصفدي

من أفضل الأمور المتعلقة بالعمل عن بُعد في دبي، هو مدى سهولة العثور على مقعدٍ في مقهى جيد يتمتع بإطلالة وأجواء رائعة. إذا كان هذا ما يصف أسلوب حياتك، فسوف تستمتع بتكرار زيارتك إلى مطعم الصفدي في "ذي بوينت"، نخلة جميرا.

اكتسب الصفدي سمعة طيبة في تقديمه للمأكولات اللبنانية الأصيلة بأعلى مستويات الجودة، كما يقدم الصفدي تشكيلة متنوعة من الأطباق العربية، والسلطات، والشوربات، والمقبلات الساخنة والباردة.

إن كنت تبحث عن الاستمتاع بوجبة فطور صحية ولذيذة لبدء يومك، فقم بزيارة مطعم الصفدي من دون أي تردد.

يقدم الصفدي مجموعة من الأطباق التي تلائم جميع الأذواق بين الساعة 9 صباحًا و1 ظهرًا، وتشمل هذه الأطباق؛ اللبنة، والفول، والفتة مع الإضافات النباتية أو غير النباتية، وأنواع مختلفة من الحمص، والبيض بالجبن، وغيرها من الأصناف الشهية.

من حيث بيئة المطعم، لدى الصفدي مقاعد داخلية أنيقة، بالإضافة إلى جلسات خارجية مذهلة مع إطلالة مذهلة على نخلة جميرا، مما يجعله واحدا من أجمل المطاعم للإفطار في دبي.

ساعات العمل: 9 صباحًا حتى 1 بعد منتصف الليل

 

5. فناجين

يمنحك مطعم ومقهى فناجين جلسات داخلية وخارجية جميلة، ويقدم "فناجين" الأطباق العراقية التقليدية التي يمكنك الاستمتاع بتذوقها أثناء قيامك بعملك، وأحد هذه الأطباق التي يجب عليك تجربتها هو طبق "بلاد ما بين النهرين" بنكهته التقليدية مع لمسة من فن الطهي الحديث. يستلهم مطبخ "فناجين" أطباقه من مختلف الثقافات، مثل؛ السومرية، والأكادية، والبابلية، والآشورية، بالإضافة للولائم التي يتم تحضيرها خلال الأعياد.

أوقات الدوام: من 10 صباحًا إلى 2 بعد منتصف الليل

 

الخلاصة

هذه المقاهي والمطاعم في دبي مثالية للعمل، وإذا كنت بحاجة إلى مقابلة العملاء في مكان مريح، فهذه هي أفضل الخيارات، حيث تمنحك تجربة مريحة وفاخرة. توفر بعض هذه المقاهي والمطاعم أيضًا خدمة "واي فاي" مجانية، لذا يمكنك العمل دون الحاجة إلى القلق بشأن استخدام خدمة الإنترنت.



هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط. نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يرجى قراءة سياسة الخصوصية و ملف تعريف الارتباط .

لا ، أريد المزيد من المعلومات