"

نشر في : الأحد, 04 يوليو 2021

أشياء ممتعة يمكنك القيام بها أنت و جميع أفراد أسرتك في دبي

 لا يقتصر الذهاب إلى المول على التسوق فقط حيث بإمكانك أن تفعل الكثير والاستمتاع بيومك في ذا بوينت والقيام بأنشطة مختلفة بغض النظر عن عمرك. فهناك الكثير من النشاطات الممتعة التي يمكنك القيام بها أنت وعائلتك في ذا بوينت بمدينة دبي.

نادي فيت بوكس و بين بوينت للياقة البدنية

يمكن لمدمني الرياضة الاستمتاع بالذهاب إلى أحد مركزي اللياقة البدنية المتاحين حيث تم تجهيز كلا من مركزي اللياقة البدنية بآلات مصممة خصيصا لتقوية قلبك ومساعدتك على تحقيق لياقتك البدنية التي تتوق إليها. نادي فيت بوكس مخصص للملاكمة بإشراف مدربين لإرشادك خلال الحصص و تجنب حدوث الإصابات. احصل على تمارين رفع الأثقال وتمارين القلب في تمرين واحد مع تمرين (بين بوينتس فيتنس كروس فيت) و هو ليس للبالغين فقط ولكن للأطفال أيضًا (5-13 سنة). يُسمح لـ 10 رياضيين فقط في كل حصة للمساعدة في تحسين تجربة التدريب.

مطاعم

هل تبحث عن شيء ممتع تفعله في دبي؟ ما رأيك بتجربة تناول وجبة مع عائلتك أو أصدقائك في ذا بوينت؟ اختر من بين مجموعتنا الواسعة من خيارات الطعام، والتي تشمل: مطاعم وجبات سريعة : في "مونجول جير" أو "كازوزة" أو" شريمب شيد" صالات مطاعم : "اكا" أو "جروف رود" أو "فانتوم" كما يمكنك الاستمتاع بمشروب بعد ذلك من جوسد أو كلاسيك روك كوفي هاوس و تناول البوظة من لابيلا فيتا

نشاطات ممتعة يستطيع أطفالكم القيام بها في دبي مول يتطلع الأطفال دائمًا إلى قضاء يوم في الخارج تحت أشعة الشمس أو في منطقة اللعب. هناك دائمًا ما يمكن أطفالك فعله في دبي ، حيث يوفر "ذا بوينت" منافذ الترفيه الرائعة لأطفالكم مثل :

تشيكي مونكيز

المكان الذي يستطيع الأطفال قضاء وقت ممتع به والاستمتاع بالأنشطة الداخلية و الخارجية المتنوعة و أعطاءهم فرصة لتنمية الإبداع لديهم و الاشتراك في المخيمات و الحصص التي تقام على مدار العام .حيث سيستمتعون بالترامبولين و السحاسيل ,كما سيكتسب الأطفال صداقات جديدة أثناء لعبهم في هذا المكان الترفيهي الحائز على جوائز,هذا ليس كل شيء !يمكنكم إقامة حفلات أعياد ميلاد خاصة بأطفالكم و أصدقائهم.

ريل سينما

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أحدث الأفلام في ريل سينما مع عائلتك أو أصدقائك بمختلف الأعمار, و لا تنس أنه بامكانك تناول الفشار و الكوكاكولا و التلذذ بوجبة بيتزا و معكرونة و سلطات صحية و غيرها من إعداد الشيف العالمي جاي فييري



هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط. نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يرجى قراءة سياسة الخصوصية و ملف تعريف الارتباط .

لا ، أريد المزيد من المعلومات