"

نشر في : الثلاثاء, 18 أكتوبر 2022

أفضل كافيهات مع جلسات خارجية في دبي

ربما يكون صعبًا على البعض التعامل مع درجات الحرارة الشديدة في دبي، ولكن عندما تنخفض درجة الحرارة ويصبح الطقس لطيفًا، فلا ينبغي لأحد أن يُفوّت فرصة تناول الطعام في الخارج في أحد المقاهي الجميلة. سنأخذك هذا المقال في جولة حول أفضل كافيهات مع جلساتٍ خارجية في دبي.

تعرف دبي كيف ترضي عشاق الطعام، من القهوة الصباحية اللذيذة إلى العشاء الخفيف المتأخر. إن كنت شخصًا يصعب إرضاؤه، وكنت تبحث عن أفضل كافيه يلائم احتياجاتك ويصحبك في تجربة مذهلة، فإليك قائمة أفضل كافيهات مع جلسات خارجية ذات إطلالات خلابة على نافورة النخلة الراقصة في "ذي بوينت"، نخلة جميرا.

 

أفضل كافيهات مع جلساتٍ خارجية في دبي

  1. مطعم وكافيه سايا
     

 

استمتع بوجبتك في مطعم ومقهى "سايا"، "ذي بوينت"، أحد أشهى وأجمل المطاعم ذات المواقع الخلابة في دبي، والتي ستلهمك لالتقاط أروع الصور. يوفر "سايا" ذو الطابع الوردي مزيجًا مثاليًا من المناظر الخارجية الساحرة والمأكولات الشهية.

يقع "سايا" في الطابق الأرضي من "ذي بوينت"، ويُعد من أفضل الكافيهات مع جلسات خارجية ذات شرفة مفتوحة مطلة على نافورة النخلة التي تخطف الأنفاس.

يوفر تصميم "سايا" الوردي المريح لزائريه الأجواء المثالية لتناول غداء شهي مع الأصدقاء، أو الاستمتاع بعشاء مما لذ وطاب، أو الخروج مع نصفك الآخر لتناول عشاء لطيف، أو الحصول على إفطار لذيذ يفتح شهيتك على العمل فترة الصباح، ويشحذ همتك بالطاقة التي تحتاجها خلال النهار.

سيأسرك "سايا" بتصميمه الداخلي المذهل، وكأنه عالم من قصص الخيال، مع أزهار وردية تملأ المكان، وجدران من الزهور الكثيفة، وحائط القلب الرومانسي، وكراسي ذات طبقة مخملية وردية، وتفاصيل من الحرير الوردي الملفوف، ولافتات مضيئة بالنيون، وأضواء براقة تتلألأ من السقف.

إذا لم تجرّب تناول الطعام في "سايا" من قبل، فاستعد لتذوق بعض الأطباق اللذيذة المزينة بالورود. انضم لعالم "سايا" الوردي الآن.

 

ساعات العمل: 10 صباحًا - 1 منتصف الليل

  1. البيروتي

يصحبكم البيروتي في جولة ثقافية من بيروت إلى كل العالم. إنه المكان المثالي لتناول أفضل الأطعمة من المطبخ اللبناني الشهي. يجمع البيروتي بين أفضل جوانب المطعم والمقهى في مكان واحد. ستتمتع بتجربة أطباق لبنانية منزلية وأصيلة بمجرد دخول هذا المكان الذي يمزج بين المطعم والمقهى.

عش أجمل تجربة طعام مع كرم الضيافة اللبناني والوجبات المحضرة بشكل أنيق، والديكورات الداخلية على الطراز البيروتي، والمطبخ المفتوح الذي يتم تحضير طبقك المفضل فيه على مرأى منك.

يقدّم البيروتي شيئًا فريدًا في كل ساعة من كل يوم؛ ابتداءً من طقوسك الصباحية في تناول إفطارك بصحبة فنجان قهوة يمدك بالكافيين الكافي لتعزيز طاقتك خلال اليوم وإلى جانبه منقوشة طازجة مقدمة إليك مباشرة من الفرن، إلى غداء متنوع الأطباق والنكهات يرضي جميع الأذواق، ثم إلى وجبة عشاء مع أمسية جميلة برفقة أصدقائك حول شيشة محضرة بعناية خصيصا لك من قبل خبرائهم في الشيشة.

إن كنت تحب تناول طعامك في الداخل، أو كنت تحب الاستمتاع بالجلوس في الهواء الطلق، يمنحك البيروتي كلا الخيارين، حيث يعد البيروتي ضمن قائمة أفضل كافيهات مع جلسات خارجية. ماذا تنتظر؟ احجز طاولتك في مطعم البيروتي لتتمتع بجلساته الخارجية ذات الهواء المنعش وإطلالة ساحرة على النافورة الراقصة الشهيرة.

ساعات العمل: من 8 صباحًا حتى 3 منتصف الليل
 

  1. الصفدي

يعد مطعم الصفدي من بين أفضل المطاعم في "ذي بوينت"، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العربية، والمقبلات، ومختلف أنواع الحساء، كما يشتهر بتقديم أفضل المأكولات اللبنانية الأصيلة. لا يجب تفويت زيارة هذا المطعم، حيث يقوم الطهاة ذوو الخبرة بإعداد كل طبق على أكمل وجه.

يأخذك الصفدي في تجربة تشعرك وكأنك في بيتك الخاص، وهذا بفضل الطهاة المتخصصين في تحضير الشاورما، والمناقيش، واللحوم المشوية، وغيرها من الأطباق التقليدية الشرق أوسطية. لن تستمتع فقط بألذ الأطباق، بل ستأخذك شيشة الصفدي إلى عالم مختلف يحسن من مزاجك ويريح أعصابك.

عدا عن جلساته الداخلية الفاخرة، يعتبر الصفدي أحد أفضل الكافيهات مع جلسات خارجية مطلة على البحر؛ لتستمتع بتناول وجبة غدائك على صوت أمواج البحر ونسائم الهواء الطلق مع إطلالة خلابة على أتلانتس، ونخلة جميرا.

ساعات العمل: ٩:٠٠ صباحا - ١:٠٠ منتصف الليل

 

  1. كازوزه

كازوزه هو مطعم مصري يمكن العثور عليه في القسم الغربي من "ذي بوينت". يبيع كازوزه طعام الشارع المصري الأصيل مثل الحواوشي، وفلافل فاروس، والكبدة، وغيرهم المزيد.

يوفر كازوزه لزبائنه تجربة فريدة؛ حيث يمكنك القدوم إلى المطعم وتناول ما تشتهيه دون الحاجة لحجز مسبق، كما يمنحك كازوزه فرصة التعرف على مكونات الطهي وكيفية استخدامها في المطبخ المصري. 

ساعات العمل: من 9 صباحًا إلى 12 منتصف الليل

 

  1. فناجين

فناجين هو مطعم عراقي يركز على نكهات بلاد ما بين النهرين، ويقع في نخلة جميرا. تتميز قائمة فناجين بالأطباق التقليدية التي كانت تقدم في السابق في المحافل القديمة للحضارات البابلية، والسومرية، والأكادية، والآشورية.

مع جلسات رائعة في الهواء الطلق، وإطلالة أتلانتس الخلابة، يقدم فناجين الشيشة على اختلاف نكهاتها إلى جانب الطعام العراقي، كما يحتوي المطعم أيضًا على صالة داخلية ذات ديكورات فاخرة لغير المدخنين والعائلات.

يقدم مطعم فناجين تشكيلة واسعة من المشاوي، والمأكولات البحرية، والحلويات، بالإضافة إلى المأكولات العراقية.

أوقات العمل: من 10 صباحًا إلى 2 منتصف الليل

 

  1. أرابيكا%

قم بزيارة كافيه "أرابيكا%" في "ذا بوينت" إذا كنت تبحث عن كافيهات مع جلسات خارجية. يوفر "أرابيكا%" مزيجا مثاليا من القهوة المزروعة محليا وأجواد أنواع القهوة من جميع أنحاء العالم.

للحفاظ على الجودة والخدمة التي يقدمها "أرابيكا%"، فإنه يتبنى المفهوم الياباني للبساطة في التصميم. إنَّ استخدام "أرابيكا%" لحبوب البن فائقة الجودة يُضيف أبعادًا من المعنى إلى شعار الشركة، "شاهد العالم من خلال القهوة".

ساعات العمل: من 8 صباحًا إلى 12 منتصف الليل

 

  1. "هوك أند كوك"

ماذا لو كانت نظرة واحدة على مطعم كفيلة بأن تعرف طبيعة الأطباق التي سيقدمها بالضبط؟ رائع، أليس كذلك؟ هذا هو الشعور الذي سيمنحك إياه "هوك أند كوك". إنه أحد أفضل مطاعم المأكولات البحرية في "ذي بوينت" مع تصميم داخلي على طراز سفينة القراصنة، وديكورٍ مميز من اللون الأبيض والأزرق ينقل أحاسيسك إلى داخل البحار العميقة بزرقتها الداكنة وموجاتها الثائرة.

يعد "هوك أند كوك" ضمن قائمة أفضل كافيهات مع جلسات خارجية، حيث يمكنك الاختيار بين ركوبك سفينة القرصان وإبحارك داخل جدران المطعم، أو اندماجك مع ساحل البحر بصحبة الهواء الطلق لتناول ما لذ وطاب من الأطعمة الرائعة المقدمة خصيصاً لك من "هوك أند كوك". إنه المكان المثالي للجميع بفضل قائمته الواسعة التي تناسب كل الأذواق وتقدم مجموعة متنوعة من العناصر مثل الحساء، ووجبات الكيتو، والمشروبات، والمشاوي، والوجبات الخفيفة، وعروض الأطفال الخاصة، ووجبة المأكولات البحرية المكونة من 3 أطباق.

ساعات العمل: 11:30 صباحًا - 12 منتصف الليل

 

الخلاصة

تقدم لك دبي كافيهات مع جلسات خارجية ترضي جميع الأذواق، ومع ذلك، فإن العثور على المكان المثالي يمثل تحديًا، ونحن نهدف أن نساعدك في اختيار أفضل المقاهي الخارجية ذات الإطلالات الخلابة. لقد حان وقت لتعديل مزاجك، وتحسين نفسيتك، وكسر روتين حياتك الاعتيادي، ماذا تنتظر، قم بزيارة أجمل الكافيهات وأشهى المطاعم في "ذي بوينت" الآن.



هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط. نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يرجى قراءة سياسة الخصوصية و ملف تعريف الارتباط .

لا ، أريد المزيد من المعلومات