"

نشر في : الجمعة, 03 فبراير 2023

تعرف على أفضل المطاعم العربية في دبي

تشتهر دبي بمجموعة رائعة من المطاعم التي تقدم المأكولات اللذيذة من مختلف مناطق العالم، ومنها الشرق الأوسط المعروف بثقافته الغذائية الغنية بالنكهات. يوفر التنوع في دبي فرصة مثالية لاستكشاف أفضل المأكولات التي تقدمها هذه المنطقة. سنأخذك من خلال هذه المقالة في رحلة لاكتشاف 7 من أفضل المطاعم العربية في دبي والواقعة في ذي بوينت المتميز بإطلالته البحرية الساحرة.

 

تقدم المطاعم المذكورة في هذا المقال المأكولات التقليدية من مختلف المطابخ العربية، وتضيف لها لمسة عصرية، كما تتميز بأجوائها الرائعة التي تضمن لك تجربة طعام لا مثيل لها.

كازوزا

عند الحديث عن أفضل المطاعم العربية في دبي، لا بد من ذكر المطاعم التي تقدم المأكولات المصرية التقليدية. يرى الكثيرون كازوزا كأفضل مطعم مصري في دبي لما يقدمه من مجموعة متنوعة من المأكولات المصرية الغنية بالنكهة مثل الحواوشي، والكبدة، والفلافل، والطواجن بمختلف أنواعها.  

بيروت باي

هل تبحث عن أفضل مطعم لبناني في دبي؟ يعد بيروت باي واحداً من أكثر المطاعم تميزاً في المدينة، ويقدم قائمة طعام متنوعة تلاقي مختلف المتطلبات والأذواق. تشمل القائمة في بيروت باي المقبلات الباردة والساخنة مثل متبل الشمندر والبابا غنوج والحلوم المشوي والبطاطا الحارة، والسلطات، والشوربات، والمخبوزات، والمشاوي المشكلة، والأطباق الرئيسية مثل الكبة باللبن والشيش برك، وغيرها المزيد. قم بزيارة بيروت باي لتستمتع بوجبة مليئة بالنكهات الشرقية وإطلالة رائعة على نخلة جميرا والخليج العربي.

البيروتي

خيار رائع آخر لعشاق المطبخ اللبناني وأطباقه المعروفة بنكهتها الشرقية المميزة! يجمع البيروتي بين الأجواء اللبنانية التقليدية والمعاصرة ليقدم تجربة الطعام المثالية لزائريه. يمكنك بدء يومك بـ"ترويقة" لبنانية تقليدية وطلب العديد من الأطباق الشهية مثل البيض مع السجق، وفتة الحمص، والمناقيش، وغيرها. كما يوفر البيروتي العديد من المقبلات والأطباق الرئيسية مثل ورق العنب، واللوبيا بالزيت، والصيادية، والملوخية. وبعد وجبة لذيذة، يمكنك الجلوس للتمتع بتدخين الشيشة وطلب المشروبات الساخنة والباردة.

الصفدي

يعد الصفدي واحداً من أفضل المطاعم العربية في دبي، ويرجع السبب في ذلك إلى جمعه بين الأطباق اللبنانية المميزة والأجواء والخدمة الاستثنائية. يمثل الصفدي خياراً مثالياً للفطور أو الغداء أو العشاء، وتشتمل قائمة المطعم على مختلف الأطباق المحبوبة لدى عشاق الأكل الشرقي مثل المناقيش، والشاورما، والمشاوي المشكلة، والمقبلات بأنواعها، والسلطات مثل الفتوش والتبولة.

 

مطعم ومقهى فناجين

للأكل العراقي حضور قوي وبصمة مميزة على المطبخ العربي. إن كنت من محبي هذا المطبخ العريق الشهير بالنكهات الغنية والمتأثر بالحضارات القديمة مثل الحضارة السومرية والأكادية والبابلية، قم بزيارة مطعم فناجين في ذي بوينت لتتمتع بأطباقك العراقية المفضلة. يطل فناجين على الواجهة البحرية وتشتمل قائمة الطعام على العديد من الأصناف العراقية الشهيرة مثل الكبة القصابية، والتبسي العراقي، والدولمة، والسمك المسكوف.

القاهرة 30

تمتع بإطلالة خلابة على نخلة جميرا والخليج العربي، وأشهى أطباق المطبخ المصري عند زيارتك مطعم القاهرة 30 في ذي بوينت.، حيث يمكنك تناول الطعام على الشرفة والاستمتاع بعروض نافورة النخلة الخاطفة للأنفاس والتي تبدأ الساعة السادسة مساءً. تشمل قائمة الإفطار الأصناف المصرية التقليدية وهي الفول، والطعمية، والبيض، والجبنة بالطماطم، بالإضافة إلى الفطير المشلتت المقدم مع المربى والمش والقشطة. كما يمكنك التلذذ بالعديد من الأطباق الأخرى مثل الممبار، وفتة الكوارع، والفتة، والملوخية، والحمام المشوي، والكبدة الإسكندراني. 

ابن حميدو

يعد ابن حميدو أحد أفضل المطاعم العربية في دبي التي تقدم المأكولات البحرية المطبوخة على الطريقة المصرية. يتميز ابن حميدو باختياره أجود المكونات الطازجة والخدمة الرائعة، وتشمل قائمة الطعام أصناف متنوعة من الحساء، والمقبلات، والسلطات، والأطباق الرئيسية مثل شوربة الكافيار، شوربة فواكه البحر، والحبار المحشي بالأرز، والكابوريا بالبشاميل، والروبيان بصوص الزبدة والليمون، وفيليه الهامور، بالإضافة إلى الطواجن البحرية مثل طاجن الحبار، وطاجن الأرز المعمر بالروبيان.

 

 وجبة عربية تقليدية ترافقها إطلالة ساحرة

ذي بوينت هو الوجهة الأمثل للباحثين عن أفضل المطاعم العربية في دبي. ضمت قائمتنا سبعة من أفضل مطاعم الأكل العربي التي تقدم مجموعة من المأكولات التقليدية والحديثة التي تقدم ما يناسب مختلف الأذواق.

قم بزيارة ذي بوينت اليوم وتمتع بالخيارات الشرقية المميزة، من الأطباق اللبنانية التقليدية إلى الأطباق المصرية الشهية، هناك ما يناسب جميع الأذواق والميزانيات.



هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط. نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يرجى قراءة سياسة الخصوصية و ملف تعريف الارتباط .

لا ، أريد المزيد من المعلومات