"

نشر في : الثلاثاء, 17 يناير 2023

أفضل مطاعم الغداء في دبي

قد يكون العثور على المكان المناسب لتناول وجبة الغداء في دبي أكثر صعوبةً مما تتخيل! هناك الكثير من الخيارات، أيها الأفضل؟ يقدم لك ذي بوينت قائمة متنوعة سواء كنت تعمل في دبي وتبحث عن مكان رائع لتناول الغداء، أو كنت هنا في زيارة وترغب في تجربة المطاعم المحلية. لدينا الخيار المناسب للجميع مهما اختلفت أذواقهم، من المأكولات الشرق أوسطية إلى المأكولات الآسيوية. إليك اختياراتنا لأفضل مطاعم الغداء في دبي:

 

مطعم زور للأطباق الأوزباكستانية

توجه لتناول وجبة الغداء في مطعم زور للاستمتاع بتجربة فريدة من المطبخ الأوزباكستاني. يعد زور أحد أفضل مطاعم الغداء في دبي المتواجدة في ذي بوينت والتي تأخذك في رحلة رائعة لتذوق النكهات الغنية لمطبخ آسيا الوسطى واكتشاف التراث العريق لأوزباكستان.

يقدم المطعم قائمة متنوعة من الأصناف الشهية مثل الحساء واليخنات واللحوم المشوية ويتيح للزوار الاستمتاع بطعامهم وسط أجواء مميزة. يمكنك بدء وجبة الغداء بسلطة الطماطم الباردة أو سلطة تشالوب، والتلذذ بأطباق المقبلات مثل السامسا أو المانتي، والشوربات الأوزبكية الغنية بالنكهة مثل الماستافا أو تشوتشفارا. ماذا عن البشبرماك أو جوشت ساي أو المشاوي المشكلة للطبق الرئيسي؟

كازوزا

كازوزا هو مطعم مصري متواجد في الممشى الغربي في ذي بوينت. يقدم كازوزا تجربة متكاملة لمحبي المطبخ المصري ويوفر العديد من الأطباق التقليدية. يمزج هذا المطعم بين النكهات الشهية والإطلالة الساحرة على نخلة جميرا لتتمتع بتجربة غداء مثالية وسط أجواء رائعة. تتنوع الخيارات التي يقدمها كازوزا لوجبة الغداء، ويمكنك طلب الشوربات مثل شوربة الكوارع، والأطباق الرئيسية مثل الخضار المحشية، والممبار، والطواجن، والحمام المحشي، والكفتة، واللحمة المشوية.

رو رويال

ستتمتّع فيرو رويال بوجبة فاخرة معدة من قبل الشيف ماتيو فياناي الحائز على نجمتي ميشلان. يعد رو رويال أحد أفضل مطاعم الغداء في دبي، ويقدم أفضل أطباق المطبخ الفرنسي مع لمسة شرقية فريدة. كما يتميز المطعم بإطلالته الخلابة على فندق أتلانتس وتصميمه الداخلي المستوحى من الفن المعماري الفرنسي، ويقدم لزواره تجربة المطبخ المفتوح. تتغير قائمة الطعام في رو رويال بحسب الموسم لتشمل المكونات الطازجة التي يعرف بها كل موسم.

مشاوي الأرجنتين

لا شيء يفوق تناول وجبة غداء مليئة بالنكهات في مطعم مشاوي الأرجنتين في ذي بوينت. يقدم المطعم أفضل الوجبات الأرجنتينية ويضيف لها لمسة استثنائية من المطبخين الإيطالي والإسباني. تشمل قائمة المقبلات الباردة كارباتشيو الأخطبوط أو السلمون، وسلطة جبنة بوراتا مع الطماطم، وسمك القاروص النيء. في حال كنت ترغب بتناول المقبلات الساخنة يمكنك طلب معجنات اللحم البقري الأرجنتينية، أو أسياخ الدجاج، أو فطر بورتوبيلو المحشي، أو الجبنة المشوية الأرجنتينية، أو الأفوكادو المشوي. ويشمل منيو السلطات سلطة السلمون، وسلطة الجبنة مع الفستق، والسلطة البحرية. ويمكنك الاختيار من قائمة متنوعة من الأطباق الرئيسية التي تتضمن اللحم المشوي، والمأكولات البحرية، والدجاج.

ميشيكو

ما رأيك بتناول وجبة غداء مكسيكية؟ ميشيكو هو آخر الأماكن على قائمتنا لأفضل مطاعم الغداء في دبي، ويعد واحداً من أبرز الخيارات لتناول وجبة مكسيكية تقليدية. تتميز الأصناف المقدمة في هذا المطعم بنكهات الفلفل الحار والصلصات والتوابل والأعشاب، والتي تعتبر القلب النابض للمطبخ المكسيكي. يمكنك طلب التاكو، والبوريتو، والانشيلادا، والكاساديا، والناتشوز، والمزيد من الأطباق الرئيسية والمقبلات المكسيكية. وبالإضافة إلى قائمة الطعام المتنوعة، يتمتع ميشيكو بإطلالة مذهلة على نخلة جميرا، ويستضيف عروض موسيقية رائعة.

لا تفوت وجبة الغداء في ذي بوينت

يضم ذي بوينت مجموعة استثنائية من أبرز مطاعم الغداء في دبي ، ويضمن إرضاء كافة الأذواق بأصناف من كافة أنحاء العالم. سواء كنت من محبّي الطعام الأوزبكي أو المصري أو الفرنسي أو الأرجنتيني أو المكسيكي، ذي بوينت هو وجهتك الأمثل لتناول وجبة الغداء في أفضل المطاعم في دبي، والاستمتاع بأجواء مميزة وإطلالة ساحرة على نخلة جميرا وعروض نافورة النخلة الموسيقية.



هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط. نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يرجى قراءة سياسة الخصوصية و ملف تعريف الارتباط .

لا ، أريد المزيد من المعلومات