"

نشر في : الأربعاء, 14 أبريل 2021

زوروا ذي بوينت لقضاء ليلة ساحرة خاصة بالسيدات

لا شيء يمكن أن يضاهي السعادة التي ستحصلين عليها عند خروجك لليلة خاصة مع أعز صديقاتك لتتحدثوا وتتبادلوا أخر الأخبار في أجواء ساحرة وخالية من التوتر والضغوطات، حيث يتيح لكم ذي بوينت الواجهة البحرية الأكثر تميزاً في دبي والذي يضم نخلة جميرا أكبر نافورة راقصة في العالم الفرصة لقضاء ليلة مميزة مخصصة للسيدات لتستمتعوا بأوقات لا تنسى مليئة بالضحك والسعادة.

اجتمعي مع صديقاتك لتتلذوا بالعديد من الوجبات الشهية والمشروبات المنعشة وتستمتعوا بالعديد من المحادثات المسلية خلال جلوسكم أمام إطلالات ذي بوينت الخلابة والساحرة على نافورة النخلة، حيث أن مجموعتنا المتنوعة من المطاعم والمقاهي والتي تهدف لإرضاء مختلف الأذواق ستمكنكم من عيش تجربة رائعة ستخلد في ذاكرتكم. زورونا في ذي بوينت بنخلة جميرا، دبي واكتشفوا العديد من عروض "ليلة السيدات" الخاصة والتي لا يمكن تفويتها، حيث تشمل عروضنا المطاعم والمقاهي التالية:

كيو كافيه

كيو هو الوجهة الأنسب لمحبي الطعام والثقافة اليابانية، حيث يقدم تجربة طعام لا تنسى من خلال مزجه للطعام التقليدي الياباني مع التصاميم المعاصرة ويمنح زائريه الفرصة للانغماس بوجبات غنية بالنكهات والتي يمكن لهم تناولها على الشرفة الخارجية المطلة على نافورة النخلة وساحل الخليج العربي. يقيم كيو ليلة خاصة عروض "ليلة السيدات" كل يوم اثنين وسبت في فرعه الواقع في ذي بوينت بنخلة جميرا حيث تستمر العروض من 8 مساءً حتى 11 مساءً ويشمل العرض 3 مشروبات بالإضافة لطبق من السوشي أو وجبة خفيفة بسعر 95 درهم إماراتي.

مطعم متروشكة للأطباق الاوروبية

يمزج مطعم متروشكة بين النكهات الخاصة بالمطبخين الفرنسي والروسي ليقدم لكم تجربة طعام فريدة بنكهات لا مثيل لها، وتتضمن قائمة الطعام الخاصة به العديد من الوجبات الفاخرة مثل البليني مع الكافيار والفوا جرا وكوتليت كييف والعديد من الأطباق الأخرى التي يمكنكم تذوقها والاستمتاع بها أثناء جلوسكم على شرفة متروشكة الخارجية.
يقدم متروشكة لسيدات دبي الرائعات عروضاً لا تفوت في الليلة المخصصة لهن والمقامة في ذي بوينت كل يوم اثنين من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 11 ليلاً ويشمل العرض وجبة مكونة من ثلاث اطباق بالإضافة لخمس مشروبات بسعر 195 درهم إمارتي مع خيار إضافة الشيشة بسعر 75 درهم إماراتي.

مطعم آيزا

يتميز آيزا بطعامه شهي المذاق والمستوحى من المطبخ اليوناني التقليدي بالإضافة لأجواءه الساحرة والمريحة للأعصاب وإطلالته المذهلة على نافورة النخلة في ذي بوينت، مما يجعله المكان الأمثل للخروج لليلة ممتعة مع صديقاتك لتتلذذوا بوجبات شهية والعديد من المشروبات المنعشة المفضلة لديكم.
في ليلة السيدات المستوحاة من أجواء جزيرة كيكلاديس والتي تقام كل ثلاثاء من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 10 مساءً يقدم آيزا للسيدات وجبة متكاملة مكونة من ثلاث أطباق وأربعة مشروبات بسعر 199 درهم إماراتي.

ميشيكو

يستوحي مطعم ومقهى ميشيكو طعامه وتصميمه من التراث والتقاليد المكسيكية الأصيلة ليمتع زائريه بتجربة طعام متميزة وفريدة يصعب نسيانها، ويقدم ميشيكو العديد من الأطباق والتي تشمل المقبلات والتاكو والسلطات والمأكولات البحرية والعديد من الأطعمة الأخرى الغنية بالنكهات المكسيكية التقليدية.
يوفر مطعم ومقهى ميشيكو عرضاً خاصاً بالسيدات كل يوم أربعاء من الساعة 10 مساءً وحتى الساعة 12 من منتصف الليل ويتضمن العرض كل ما يمكنكم تناوله من مشروبات ووجبات خفيفة مختارة بسعر 200 درهم إماراتي، والتي يمكنكم تناولها خلال الاستمتاع بإطلالة رائعة على نخلة جميرا وشواطئ الخليج العربي.

فانتوم هاوس

يجمع فانتوم هاوس الأجواء الحماسية والممتعة مع لمسة من الاسترخاء والضيافة المريحة للأعصاب ليقدم تجربة لا تنسى لزبائنه حيث تساعدهم الأجواء الفريدة على الاستمتاع والتخفيف من أي توتر. ويقدم فانتوم هاوس الطعام والمشروبات اللذيذة مع العديد من العروض الحية الممتعة والإطلالات التي تخطف الأنفاس.
ويمكن للسيدات زيارته كل يوم ثلاثاء وأربعاء من الساعة 10 مساءً وحتى الساعة 1:30 صباحاً للحصول على 3 مشروبات أو شيشة مجاناً.

لو بيرات

يُمكنكم لو بيرات من الاستمتاع بالطعام البحري الشهي مع إطلالة مدهشة على نافورة النخلة وذي بوينت الواجهة البحرية الأكثر شعبية في دبي، كما أنه يقيم ليلة خاصة بالسيدات كل يوم اثنين تبدأ من الساعة 4 مساءً وحتى 8 مساءً حيث يمكنكم الحصول على مشروبين وطبق مقبلات شهي بسعر 104 درهم إماراتي، ويقدم لو بيرات عرض اطلب واحد واحصل على الثاني مجاناً من الأحد وحتى الأربعاء من الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 8 مساءً.

تشاليت بيريزكا

يقدم تشاليت بيريزكا لزبائنه مزيجاً مميزاً من الطعام والثقافة الروسية التقليدية بالإضافة للعروض الحية الممتعة والإطلالة التي تخطف الأنظار على اتلانتس في دبي، ويمكنكم عند زيارة تشاليت بيريزكا كل ثلاثاء من الساعة 8 مساءً وحتى 1 صباحاً التمتع بعدد غير محدود من المشروبات وخصم بقيمة 50% على قائمة الطعام.



هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط. نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من حصولك على أفضل تجربة على موقعنا. يرجى قراءة سياسة الخصوصية و ملف تعريف الارتباط .

لا ، أريد المزيد من المعلومات