The Pointe Preffered Card

معلومات مهمة عن كوفيد - ١٩

نخيل مولز

ذي بوينت يُرحِّب مُجدَّداً بالأطفال وكبار السنّ ممّن هم فوق 60 سنة

يُسعِدنا في ذي بوينت أن نعودَ لاِستقبال كبار السِّنّ ممّن هم فوق ال60 سنة، بعد فترة الحجر القسريّ الّذي فرضه كوفيد-19، حيث بات بإمكانِهِم الاِستمتاع مجدّداً بأنشطتهم في الهواء الطَّلق.

كما يُسعِدنا أن نعودَ كذلك لاِستقبال كلّ الأطفال- من كلّ الأعمار، وأن نعلمَهُم بأنَّ موقعنا بات مُهيَّأً لاِستقبال الحيوانات الأليفة.

وهكذا، وتماشيًا مع التَّخفيف التَّدريجيّ على القيود الّتي كانت مفروضة سابقاً في كلّ أنحاء إمارة دبيّ، فإنّ ذي بوينت يُرحِّب مُجدَّداً بكلّ زوَّارِهِ من كلّ الفئات العمريَّة مع حيواناتهم الأليفة للتنزُّه على الشَّاطئ، الاِستمتاع بجمال أتلانتيس ونخلة جُميرا،

والاِنغماس في وجبة طعام مميَّزة في أحد مطاعمهم المفضَّلة والمُطلَّة على الواجهة البحريَّة، ونذكر منها: باربيرجر، شيكاغو ميت باكرز، هوك وكوك، أرجنتينا جريل، بير تي وكيو، الَّتي أعادت اِفتتاح أبوابها مُجدَّداً أمام الجميع. تحقَّقوا من قائمة المطاعم الّتي أعادت الاِفتتاح مُجدَّداً في ذي بوينت.

ونودّ أنّ نذكِّر كلّ زوَّارنا الأعزَّاء، بضرورة الاِلتزام بتطبيق مبادئ التَّباعد الاِجتماعيّ، مع المحافظة على اِرتداء الكمَّامة في كلّ الأوقات.

ومن ناحيةٍ أُخرى، سيستكمل ذي بوينت برامج التَّعقيم الَّذي اِنطلق بها، كما ويُشدِّد على اِتِّخاذ أقصى تدابير الصِّحَّة والسَّلامة، لتوفير بيئة آمنة لجميع زوَّارِهِ.

عزيزنا الزَّائر، يُرجى الاِطِّلاع على تدابير السَّلامة المُدرجة أدناه، والعمل بها حفاظاً على سلامتِكَ وسلامة الآخرين.