The Pointe Preffered Card

نخيل مولز

أنشطة اللياقة البدنية أصبحت أكثر متعة في ذي بوينت بنخلة جميرا مع التمارين الرياضية المجانية خلال عطلة نهاية الأسبوع

Sat Jan 26, 2019

أنشطة رياضية لتقوية عضلة القلب وتمارين المجموعات في أحدث وجهة ترفيهية في دبي

نستضيف في ذي بوينت الواقع في نخلة جميرا، الواجهة البحرية للمطاعم والترفيه التابعه لشركة نخيل مولز الأحدث في دبي، مجموعة شيّقة من التمارين الرياضية وأنشطة اللياقة البدنية خلال عطلة نهاية الأسبوع في الفترة الممتدة من 25 يناير حتى 9 فبراير 2019، وستكون المشاركة فيها متاحة مجاناً للجميع. 

سيحظى الحضور بأوقات لا مثيل لها في ممارسة الألعاب الكرنفالية والزومبا وقفزات كانغو وتمارين كروس فيت وتمارين باوند والملاكمة، إلى جانب مشاهدة العروض المذهلة المقدمة باركور دي إكس بي وغيرها الكثير. وقد تمّ تصميم هذه الأنشطة الشيّقة بهدف منح أفراد العائلة والأصدقاء الفرصة للتمرن معاً والعمل على تحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بهم خلال العام 2019.

وبإطلالة آسرة لامثيل لها وخلفية مذهلة على مياه الخليج العربي الفيروزية، سنحي فعاليتين مفعمتين بالنشاط والحيوية والتمارين الرياضية التي تضخ الدم في العروق وهما: تمارين عطلة نهاية الأسبوع وحفل اللياقة البدنية خلال عطلة نهاية الأسبوع.

تمارين عطلة نهاية الأسبوع

انضموا إلينا لممارسة تمارين عطلة نهاية الأسبوع والمشاركة في مجموعة من الأنشطة الرياضية الشيقة للمجتمع والفرق تشمل مباريات كرة القدم على الشاطيء والألعاب الكرنفالية، ذلك علاوة على فرصة الإستمتاع بمشاهدة عروض باركور دي إكس بي المذهلة التي تشمل الركض والقفز والتسلق والإنزلاق والدوران، حيث يستعرض فيها المؤدون قدراتهم الإستثنائية في التحكم والتوازن والقوة والرؤية الإبداعية.

الأوقات من 4عصراً حتى 10 مساءً بتاريخ 25 و26 يناير (أداء باركور دي إكس بي)، ومن الساعة 4 عصراً حتى 10 مساءً بتاريخ 8 و9 فبراير.

حفل اللياقة البدنية خلال عطلة نهاية الأسبوع 

سيقام حفل اللياقة البدنية بالساحة الرئيسية في ذي بوينت، أسفل خط مونوريل، خلال عطلة الأسبوع من الساعة 4:30 عصراً حتى 7:30 مساءً بتاريخ 26 يناير و9 فبراير، وسيقدم التمارين الرياضية للمجموعات وتدريب كروس فيت والملاكمة وقفزات كانغو وتمارين باوند والزومبا وغيرها الكثير.

سيقود المشاركين خلال هذه الفعالية أبرز خبراء اللياقة البدنية من ستوديوهات رائدة بدبي تشمل فيتنس إن دي إكس بي (@fitnessindxb) وجيد لاتابي (@masterjedai) وبين بوينت فيتنس (@pinpoint.fitness) وفيت بوكس جيم (@fitboxgymdxb) وكانغو جامب .(@kango_emirates_club)​

الأوقات من الساعة 4:30 عصراً حتى 7:30 مساءً بتاريخ 26 يناير و9 فبراير

يتوجب على المشاركين ارتداء ملابس وأحذية رياضية ملائمة للمشاركة في فقرات اللياقة البدنية.