The Pointe Preffered Card

معلومات مهمة عن كوفيد - ١٩

نخيل مولز

اِتّصل وسجّل طلب الشّراء، زُرنا واِستلم

Tue May 12, 2020

ما هي هذه الخدمة؟

اِتّصل، زرنا واِستلم هي طريقة  سريعة ومريحة لشراء مجموعة واسعة من السِّلع والوجبات الجاهزة، وذلك من دون أيّة تكاليف إضافيّة أو حجز مسبق، حيث تتمّ عمليّة التّسليم خلال مدّة 30 دقيقة من لحظة تسجيل طلب الشّراء. هذه الخدمة تتوفّر يوميّاً من السَّاعة 12:00 ظهرًا وحتَّى السَّاعة 9:00 مساءً.

كيف تعمل هذه الخدمة؟

ضَع طلبك عن طريق الاِتّصال بالمتجر أو المطعم، فوراً قبل وصولك لاستلام ما طلبته من منطقة الاستلام المُحدَّدة مسبقاً. عند إتمام عمليّة الدّفع بالبطاقة، سيقوم فريق عمل متخصِّص بالتأكّد من وضع الأغراض بأمان داخل سيّارتك. الرّجاء الاِطّلاع على لائحة المتاجر المشاركة في هذه الخدمة (رابط المتاجر المشاركة).

 

الرّجاء التّحقّق من مناطق الاِستلام لدى ذي بوينت:

نقطة اِستلام الجناح الشّرقيّ، جانب مكتب خدمة العملاء، الجهة الشّرقيّة.

نقطة اِستلام الجناح الغربيّ، جانب مكتب خدمة العملاء، الجهة الغربيّة.

الأسئلة الأكثر تداولاً

ما هي حملة " اِتّصل، زرنا واِستلم" ؟

هي خدمة جديدة تتيح للعملاء تسجيل طلبات الشّراء من متاجر التّجزئة المتوفّرة في ابن بطوطة مول، نخيل مول وذي بوينت، واِستلامها بأمان من المناطق المخصّصة لهذه الخدمة.

أين تقع نقاط الاِستلام؟

نقاط الاِستلام في ذي بوينت تقع عند:

نقطة اِستلام الجناح الشّرقيّ، جانب مكتب خدمة العملاء، الجهة الشّرقيّة.https://maps.google.com/?q=25.126463,55.122677

نقطة اِستلام الجناح الغربيّ، جانب مكتب خدمة العملاء، الجهة الغربيّة. https://maps.google.com/?q=25.125731,55.122375

ما هي الأوقات الّتي تتوفّر خلالها هذه الخدمة ؟

تتوفّر هذه الخدمة يوميّاً من السّاعة 12:00 ظهرًا وحتَّى السَّاعة 9:00مساءً.

هل يتوجّب عليّ دخول مراكز التّسوّق لاِستلام طلبيّتي؟

كلّا، لن تضطر لدخول مراكز التّسوّق لاِستلام طلبيّتك، ذلك أن نقاط الاِستلام تقع عند أقرب مدخل إلى المركز التّجاريّ، حيث يمكنك الاِنتظار لاِستلام طلبيّتك. فريق عملنا المتفاني سيكون أيضاً على أتمّ الاِستعداد لمساعدتك عند الحاجة.

هل هناك من يستطيع مساعدتي عند وصولي؟

خدمة العملاء متوفّرة في نقاط الاِستلام المختلفة من السّاعة 12:00 ظهراً، وحتّى السّاعة 9:00 مساءً، مع جهوزيّة تامّة للمساعدة.

من سيقوم بتسليمي الطلبيّة؟

موظّف متجر التّجزئة الّذي اِشتريت منه، وبحوزته آلة للدّفع، سيقوم باِستقبالك وتوصيل مشترياتك إلى نقطة الاِستلام.

ما هو الوقت المتوقّع لاِستلام الطلبيّة بعد تسجيل طلب الشّراء؟

ستتمكّن من اِستلام مشترياتك من مناطق الاِستلام بعد ثلاثين دقيقة من تسجيلك لطلب الشّراء، وذلك في حال لم يتمّ تحديد موعد آخر من قبل المتجر الّذي اِشتريت منه.

ماذا لو تأخّر تسليم الطّلب؟

في حال تأخّر الطّلب، يمكنك الاِتّصال بالمتجر مباشرةً لمتابعة الأمر، وفي حال مواجهة أيّ صعوبات في التّواصل، يمكن لموظّفي خدمة العملاء المتواجدين في مناطق الاِستلام مساعدتك.

كيف يمكنني الدّفع؟ وما هي طريقة الدّفع المطلوبة؟

يمكنك الدّفع عن طريق البطاقة، المدفوعات يجب أن تكون غير نقديّة.

f

هل بإمكاني تسجيل طلب شراء من أيّ متجر أم أنّ الحملة تقتصر على متاجر معيّنة؟

تنطبق خدمة الاِستلام على كلّ المتاجر المشاركة في الحملة، باِستثناء محلّات السّوبرماركت والصّيدليّات.

هل تتوفّر قائمة بالمتاجر المشاركة من كلّ مركز تجاريّ، أم أنّ العلامات التجاريّة المُشاركة هي واحدة في كلّ مراكز التسوّق؟

بإمكانك الاِطّلاع على المتاجر المشاركة من خلال تصفّح الأسماء المُدرَجة على هذه الصّفحة. تُستثنى من حملة " اِتّصل، زرنا واِستلم " كل متاجر السّوبرماركت والصّيدليّات.

كيف أتأكّد من اِستلام الطّلبيّة الّتي سجّلتها كاملة وسليمة ؟

عند وصولك إلى منطقة الاِستلام، سيستقبلك فريق عملنا المتخصّص، وسيسألك مراجعة محتويات الطلبيّة قبل الاِنتقال إلى عمليّة الدّفع.

هل بإمكاني إرجاع أيّ سلعة بعد شرائها واِستلامها؟

عليك أن تتحقّق من الموضوع من خلال التّواصل مع التّاجر مباشرةً، في حال وجود أي عيب في المنتج الّذي اشتريته. ولكن وفقاً للتّوجيهات الحكوميّة، فإن سياسة الإرجاع للمشتريات الشّخصيّة غير مسموحة. أمّا بالنّسبة للمواد الغذائيّة، فهي غير قابلة للإرجاع كذلك.

ما هي تدابير السّلامة المتّخذة بالنّسبة للموظّفين المتواجدين في نقاط الاِستلام؟

يخضع الموظّفون يوميّاً لقياس ومراقبة الحرارة، كم أنّهم جميعاً يرتدون الأقنعة والقفّازات. علماً بأنّ كلّ الخدمات ستتمّ من دون أي تلامس مباشر، وحتّى عمليّات الدّفع، فإنّها تتمّ من خلال البطاقات فقط.

هل يقدّم سوق التّنين هذه الخدمة ؟

لا. تتوفّر هذه الخدمة حاليّاً فقط في ابن بطوطة مول، نخيل مول وذي بوينت.

هل تتوفّر خدمة التّوصيل للمنازل؟

لا.

هل ترغب بطرح أيّ سؤال آخر؟

The Pointe    للتّواصل، الجناح الشّرقيّ:045684378

The Pointe     للتّواصل، الجناح الغربيّ:045684379